Al Jazirah NewsPaper Sunday  27/12/2009 G Issue 13604
الأحد 10 محرم 1431   العدد  13604
حمزة أعلن عن عدد من المفاجآت.. وجمهور الاتحاد يطالبه بتخفيض أسعار التذاكر

 

جدة - علاء سعيد

عقد مساء أمس المؤتمر الصحفي الخاص بمهرجان اعتزال حمزة إدريس وذلك بحضور المشرف على المهرجان محمد الباز والرئيس التنفيذي لشركة صلة الرياضية أحمد المحتسب ومسؤول الاسثتمار المهندس فراس التركي وتم خلال المؤتمر الكشف عن العديد من الأمور الخاصة بمهرجان الاعتزال.

وشهد المؤتمر حضور عدد من الجماهير الاتحادية التي طالبت حمزة إدريس أثناء إعلان أسعار التذاكر بتخفيضها عن أسعارها السابقة وهذا ما قام به إدريس عندما طالب المنظمين بتخفيض أسعار تذاكر الدرجة الثانية والتي كانت بقيمة 50 ريالاً لتصبح بعد التخفيض إلى 30 ريالاً فيما جاءت أسعار باقي التذاكر كالتالي: المنصة الرئيسة 1500 ريال. أما باقي التذاكر فيتم بيعها في نادي الاتحاد بالإضافة إلى ملعب الأمير عبدالله الفيصل وستكون أسعارها (الممتازة 500 ريال والدرجة الأولى 150 ريالاً).

هذا وأعلن حمزة إدريس عن العديد من المفاجآت خلال المهرجان رافضاً الإفصاح عنها، وأشار بأن الحفل الفني سوف يقوم المطرب الكويتي عبدالله الرويشد بعملها من أرض الملعب فيما سيقدم الممثل حسن عسيري فقرات المهرجان كما سيشهد المهرجان حضور الألعاب النارية وأشعة الليزر بالإضافة إلى العديد من الأمور الأخرى التي رفض ذكرها جميعاً.

وأوضح إدريس أن هناك مجموعة من اللاعبين العرب والخليجيين سوف يشاركون في اعتزاله ومن أبرز اللاعبين هم: (إسماعيل مطر ومساعد ندا وسيرجيو ريكاردو والحاج عيسى وإسلام الشاطر ويونس محمود وتشيكو وأحمد بهجا بالإضافة إلى لاعبي الاتحاد السابقين الذين شاركوا معه خلال مسيرته الكروية).

وفي رده عن سؤال حول تخوفه من عدم حضور الجماهير بسبب نتائج الفريق السلبية في الفترة الأخيرة أكد بأنه واثق تماماً من حضور جماهير الاتحاد لمهرجان اعتزاله، مشيراً أن حضور جماهير الاتحاد الرائع في لقاء الفريق الأخير أمام الرائد أكبر دليل على حضورها لمهرجان اعتزالي بإذن الله.

الجدير بالذكر أن ريع مهرجان الاعتزال سيكون جميعه لإدريس وذلك حسب ما ذكره الرئيس التنفيذي لشركة صلة الرياضية أحمد محتسب.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد