Al Jazirah NewsPaper Sunday  27/12/2009 G Issue 13604
الأحد 10 محرم 1431   العدد  13604
الأصفر يدشن اليوم حملة الإعداد للديربي.. وينتظر وصول حسام الثلاثاء
الإدارة النصراوية تنجح في إخراج العنزي من أزمة أهداف الشباب وداسيلفا ينتظر تقريراً نهائياً عن لي

 

الرياض - عيسى الحكمي

بعد توقف استمر 24 ساعة بأمر المدرب خوخي داسيلفا يدشن فريق النصر الكروي اليوم الأحد حملة تحضيراته للديربي أمام الهلال هذا الخميس ضمن الجولة الدورية الخامسة عشرة.

ينتظر أن يكون ملف تجهيز المدافع عبده برناوي البديل عن المدافع البرازيلي إيدر الغائب عن الديربي بسبب حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة هو الأهم في أجندة المدرب الذي سيبدأ تلقين البرناوي بالعمليات التكتيكية التي كان يقوم بها إيدر. إلى ذلك نجحت إدارة النادي بالتعاون مع كبار لاعبي الفريق يتقدمهم حسين عبد الغني في إخراج الحارس الشاب عبد الله العنزي من الحالة النفسية الصعبة التي مر بها بعد نهاية لقاء الشباب نتيجة تسببه في أهداف الفريق الخصم مما أفقد الأصفر تفوقه الميداني في تلك المباراة، وسيكون العنزي الذي وجد تعاطفا جماهيريا كونه يعد حارس المستقبل الخيار الأول أمام مدرب الحراس نظرا لغياب خالد راضي بالبطاقة الحمراء كما يغيب زميله سعود حمود لنفس السبب.

من ناحية ثانية ينتظر داسيلفا اليوم تقريرا نهائيا من الجهاز الطبي لمعرفة وضع الكوري الجنوبي لي تشن قبل بناء العمل التكتيكي على تشكيلة المباراة القادمة. على نفس السياق أكملت إدارة كرة القدم ترتيباتها لعودة النجم المصري حسام غالي مساء الثلاثاء من أبو ظبي إلى الرياض حتى يتمكن من المشاركة في اللقاء الكبير بعد أن يكون قد لعب وديا مع منتخب بلاده في معسكر أبوظبي الإعدادي لنهائيات أمم إفريقيا.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد