Al Jazirah NewsPaper Sunday  27/12/2009 G Issue 13604
الأحد 10 محرم 1431   العدد  13604
دام عزك يا وطن
النقيب المظلي م. صالح علي محمد الصقعبي

 

الحمد لله حمداً يليق بجلال وجهه وعظيم سلطانه بأن من الله على سيدي سلطان الخير سلطان العطاء والوفاء في السر والخفاء، وابتهاجاً بعودة سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران المفتش العام إلى أرض الوطن سالماً معافى أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات أولاً لقائدنا ووالدنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية رجل السلام والإنسانية، ثم إلى سمو سيدي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وإلى سمو سيدي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض ونحمد الله على سلامته ووصوله بعد مرافقته لأخيه رفقة الوفاء وإلى الأسرة المالكة والشعب السعودي العظيم والكبير بحبه لولاة أمره ووطنه.

ومنذ أن وطئت قدماه أرض الوطن والكل فرح مستبشر من صغير وكبير من مواطن ومقيم بقدومه الميمون، كما أن رجال القوات المسلحة البواسل في أرض المعركة الذي كنت أتمنى أن أشاركهم. أقول حين علموا بوصول سموه الكريم ارتفعت معنوياتهم وذلك ابتهاجاً وابتهالاً وحباً لسموه بعد أن منّ الله عليه بالصحة والسلامة والشفاء الدائم إن شاء الله.

وقد ذرفت دموعهم دموع الفرح حينما شاهدوا سموه يقبل المصابين فرداً فرداً. أطال الله بعمركم سيدي وجعلكم سنداً لأخيكم خادم الحرمين الشريفين، وسيروا على طريق الخير ونحن دائماً من ورائكم وبأمركم في أي وقت وفي أي مكان وزمان (ودام عزك يا وطن).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد