Al Jazirah NewsPaper Saturday  02/01/2010 G Issue 13610
السبت 16 محرم 1431   العدد  13610
 
كبار المعلقين يتحدثون عن تعليقهم على أهداف التمياط ويقولون لـ(الجزيرة):
البكر والجابر والأحمد يتفقون على هدف الكويت ونقشبندي يتحدث عن الهدف الملغي أمام الإتي!

 

كتب - أحمد العجلان

اتفق عدد من المعلقين الكبار على نجومية نواف التمياط الذي يحتفي به الهلاليون مساء اليوم في درة الملاعب وبحضور نجوم إنتر ميلان الإيطالي وتحدث نجوم التعليق عن الأهداف الأجمل الذي سجلها التمياط وهم يعلقون على المباريات التي يشارك فيها التمياط..

قال في البداية زعيم المعلقين والصحافي الشهير الأستاذ محمد البكر أنه لن ينسى تعليقه على هدف نواف التمياط في مرمى الكويت عندما كان يعلق على قناة أم بي سي وقال بالفعل ذلك الهدف كان جميلاً ورائعاً وقوياً وحاسماً حيث كان الهدف الذهبي في تلك المقابلة الكبيرة في كأس آسيا بلبنان عام 2000م.. وتذكر البكر الهدف الثاني الأجمل لنواف كان مع الهلال في مرمى الأهلي وذلك في نهائي كأس ولي العهد عندما كنت أعلق على المباراة في القناة الرياضية السعودية وقال البكر كان الهدف ممتعاً وذكياً وحسم اللقب لصالح الهلال عندما انتهت المقابلة بهدف دون رد وأشاد البكر بإمكانات نواف وتاريخه الكبير. من جانبه اتفق الأستاذ إبراهيم الجابر على هدف التمياط في مرمى الكويت وقال كنت معلقا على القناة الرياضية السعودية آنذاك وعلقت على الهدف الجميل الذي سدده التمياط بقدمه الشمال في الوقت الصعب وفي الزاوية الصعبة ويقول يبقى ذلك الهدف هو الأجمل من الأهداف التي علقت عليها للاعب الكبير نواف التمياط.

هذا وكان للأستاذ ناصر الأحمد المعلق الشهير رأيا حول نواف وقال هو لاعب متمكن ويقوم بأدوار رائعة عندما يكون في قمة حضور الفني وأشار الأحمد إلى أن هدف التمياط في الكويت كان أجمل الأهداف التي علق عليها له مع المنتخب عندما كنت اعلق في قناة أوربيت وذلك في كأس آسيا بلبنان وقال كنت معلقا في قناة أوربيت وسجل التمياط هدفاً رائعاً لا ينسى وكذلك هدف التمياط في الأهلي بنهائي كأس ولي العهد وتلك المباراة انتهت هلاليه 1-0.

المعلق المميز الأستاذ نبيل نقشبندي ذكر بأن أجمل أهداف التمياط التي علق عليها كان في مرمى الإتحاد ولكن هذا الهدف لم يحتسب والهدف جاء بطريقة (دبل كيك) ولكنه لم يحتسب وذكر بأن سبب تعلقه بذلك الهدف كونه جاء بجملة تكتيكية رائعة للفريق الهلالي آنذاك.. وذكر نقشبندي أن لدى التمياط عدد من الأهداف الرائعة والحاسمة مثل هدفه في الكويت بلبنان وهدفه بالأهلي في نهائي كأس ولي العهد.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد