Al Jazirah NewsPaper Saturday  02/01/2010 G Issue 13610
السبت 16 محرم 1431   العدد  13610
 
الجماهير أبدت غضبها من المستويات الأخيرة وطالبت بمحاسبة المقصرين..
جيريتس يطالب لاعبيه بمضاعفة الجهد ويختار 29 لمواجهة الانتر

 

كتب - فيصل المطرفي:

فتح البلجيكي إيريك جيريتس مدرب فريق الهلال الكروي باب المصارحة مع لاعبيه حينما اجتمع بهم طويلا قبل انطلاق الحصة التدريبية عصر أمس وتحدث معهم عن مستوياتهم التي قدموها في المباريات الدورية الأخيرة والتي لم تحظ برضى الهلاليين وحققوا خلالها نقاطا صعبة جدا أمام القادسية ونجران والوحدة قبل أن يخسروا أمام النصر بمستوى باهت جدا.

وأكد المدرب في حديثه الصريح للاعبين أن الفترة القادمة لا تقبل مزيدا من التفريط وتتطلب جهدا مضاعفا وتركيزا شديدا إن هم أرادوا المحافظة على صدارتهم وحسم اللقب لصالحهم, وقد وعده اللاعبون خيرا مؤكدين أن المباراة المقبلة أمام الأهلي ستشهد عودة هلال الامتاع والإبداع والانتصارات.

وكان الفريق الأزرق قد أدى عصر أمس مرانا استرجاعيا غاب عنه المهاجم ياسر القحطاني الذي وقف إلى جوار حرمه للاطمئنان على صحتها بعد أن وضعت مولودهما البكر الذي اختاروا (عبد العزيز) اسما له على اسم عمه الذي انتقل إلى جوار ربه مؤخرا, كما غاب الثلاثي أحمد الفريدي ورادوي وويلهامسون الذين قضوا كامل وقت الحصة التدريبية داخل الوحدة الطبية لعلاج إصاباتهم التي تعرضوا لها أمس الأول أمام النصر, وتبدو حظوظهم ضعيفة في المشاركة مع الفريق الليلة أمام انتر ميلان الإيطالي وخصوصا الفريدي ورادوي.

وفي الشأن ذاته وقع اختيار الجهاز الفني الهلالي على 29 اسما للمشاركة في المهرجان بعد أن اضطر لاستبعاد عدد كبير من الأولمبيين لتجهيزهم للمشاركة مع الفريق الأولمبي يوم الأحد أمام أبها في ربع نهائي كأس الأمير فيصل.

على صعيد آخر أبدت أعداد كبيرة من الجماهير الهلالية غضبها من الهبوط الملحوظ في أداء الفريق الكروي عامة وعدد من اللاعبين على وجه الخصوص وطالبت بمحاسبة المقصرين وتدارك الأمور قبل أن تطير الصدارة للغير خصوصا وأن المرحلة المقبلة ستشهد مباريات قوية جدا أمام فرق عرف عنها الاستئساد أمام الهلال في كل مناسبة.. كما طالبت بمحاسبة المدرب ومناقشته حول ابتكاراته التي قام بها في المباراة الأخيرة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد