Al Jazirah NewsPaper Saturday  02/01/2010 G Issue 13610
السبت 16 محرم 1431   العدد  13610
 
في دوري شباب الممتاز..
الشباب تصدر.. وعرعر أكد تواضع النصر

 

الرياض - الجزيرة:

قفز الشباب إلى صدارة دوري شباب الممتاز لكرة القدم بجدارة بعد أن نجح في إسقاط الطائي المتصدر السابق على أرضه وبين جماهيره في حائل وحول تأخره بهدف منذ الشوط الأول إلى فوز ثمين بهدفين مقابل هدف ليرفع رصيده إلى 13 نقطة كانت كفيلة باعتلائه القمة مجبرا مضيفه على التراجع إلى المركز الثاني بـ 12 نقطة.

- كما تراجع الوصيف السابق نجران إلى المركز الثالث بـ 11 نقطة إثر خسارته على أرضه وبين جماهيره من الاتحاد بهدفين دون مقابل لتساهم هذه النتيجة في تقدم الاتحاد للمركز الرابع بـ 11 نقطة متخلفا عن صاحب الأرض بفارق الأهداف.

- وواصل الاتفاق انتفاضته وتقدم للمركز الخامس بعد أن رفع رصيده إلى 10 نقاط إثر فوزه على الوحدة في مكة المكرمة بهدف من (ضربة جزاء) لتبقي هذه النتيجة الوحدة على رصيده السابق 5 نقاط وتجبره على التراجع للمركز 11.

- وحافظ النصر على مركزه الثامن بـ 7 نقاط إثر تعادله على أرضه مع عرعر متذيلا القائمة بأول نقطة له في المسابقة بهدف لمثله.

- كما حافظ حطين على مركزه التاسع بـ 6 نقاط إثر خسارته من هجر في الأحساء بهدفين مقابل هدف في مباراة شهدت خروج لاعبي حطين عماد سحاري وخالد الكعبي مطرودين ببطاقتين حمراوين , وارتفع رصيد هجر إلى 6 نقاط تقدم بها للمركز العاشر.

- وتأجلت مباراة الأهلي والهلال بقرار من اتحاد الكرة حتى إشعار آخر لمشاركة الهلال في بطولة ساوباولو الدولية في البرازيل , علما بأن نتائج الأمس وضعت الأهلي سادسا بـ 9 نقاط والهلال سابعا بـ 8 نقاط.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد