Al Jazirah NewsPaper Monday  11/01/2010 G Issue 13619
الأثنين 25 محرم 1431   العدد  13619
 
فواصــل

 

كلما هدأت الأوضاع داخل نادي الاتحاد خرج من يؤجج ويثير الزوابع ضد الإدارة.

آراء مدرب النصر في مؤتمره الصحفي الأخير لم تقنع المتابعين حيث خلت من الرؤية الفنية الصرفة وغلبت عليها الرؤية الإدارية.

الهلال ليس الأفضل في الدوري من حيث عدد النقاط وعدد الأهداف التي سجلها وعدد الأهداف التي ولجت مرماه وليس الأفضل في عدد مرات الفوز وعدد الخسائر ولكنه أيضاً الأول في قائمة اللعب النظيف.. فلاعبوه هم الأقل حصولاً على البطاقات الصفراء كما أن أيا منهم لم يحصل على بطاقة حمراء قط في الدوري.

ربما تكون خسارة الأهلي من الهلال قاسية إلى حد ما في عدد أهدافها لكن من ناحية المستوى الفني فالأهلي قدم أداء وعطاء مميزا ولم تعكس تلك الأهداف الثلاثة التي ولجت شباك المسيليم واقع المباراة الذي كان متكافئاً بين الفريقين. التطور الفني الأهلاوي يدعو للتفاؤل وبتحسن نتائج الفريق فيما تبقى من الدوري وفي المسابقات المحلية والخارجية القادمة.

التخطيط النصراوي بعيد المدى وصناعة المستقبل يقودها عضو شرف النادي أيمن سعيد باحاذق الذي أنشأ على حسابه الخاص مجمعاً رياضياً ضخماً وحديثاً يضم ملاعب كروية بقياسات دولية ونادياً صحياً وغرفا طبية وجميعها مجهزة بأفضل وأحدث التجهيزات الفنية والتقنية. هذا المشروع (الحلم) سوف ينقل النصر إلى المستقبل بسرعة غير مسبوقة.

بطولة كأس أمم أفريقيا في أنجولا بدأت بإطلاق الرصاص على حافلة منتخب توجو مات على أثرها مساعد المدرب وأصيب عدد من لاعبي ومدربي وإداريي المنتخب الذي انسحب فوراً من البطولة وعاد إلى بلاده..!! هذه الحادثة لا بد وأن تلفت نظر الفيفا إلى أقصى الجنوب الأفريقي حيث سيقام المونديال بعد خمسة أشهر وضرورة أن يحظى بأعلى معدلات الضبط الأمني فحادثة أنجولا جرس إنذار.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد