Al Jazirah NewsPaper Monday  11/01/2010 G Issue 13619
الأثنين 25 محرم 1431   العدد  13619
 
سلطان بن فهد يستقبل نجوم ألعاب القوى
الرئيس العام يدشن فريق الريم السعودي لسباقات السيارات

 

الرياض - نبيل العبودي

دشن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب أمس بمكتب سموه فريق بايسن الريم السعودي لسباقات السيارات التابع لحلبة الريم الدولية بالرياض .

جاء ذلك خلال استقبال سمو الرئيس العام لرعاية الشباب لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن بندر الفيصل رئيس مجلس إدارة حلبة الريم الدولية رئيس الفريق وأعضاء فريق بايسن الريم .. حيث رحب سموه بالجميع .. مقدراً بالجهود التي تبذلها حلبة الريم والقائمين عليها في سبيل رقي وتطور رياضة سباقات السيارات والدراجات النارية التي تجد رعاية واهتماما من صاحب السمو الملكي الأمير بندر الفيصل الرئيس الفخري لحلبة الريم الدولية .. مشيراً سموه إلى أن هذه الحلبة تعتبر الداعم الرئيس لبرامج وأنشطة سباقات السيارات والدراجات النارية في المملكة انطلاقاً من حرص القطاع الخاص على المشاركة في تطوير هذه المنافسات الحديثة في المملكة التي تحقق لها وفي عمرها القصير العديد من الإنجازات المشرفة للوصول بها إلى ساحات المنافسات القارية والدولية .

ومن جانبه أعرب سمو الأمير سلطان بن بندر الفيصل رئيس مجلس الادارة باسمه وباسم كافة الأعضاء وفريق بايسن عن خالص الشكر والعرفان لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب ولسمو نائبه على ما حظوا به ويحظون به من رعاية واهتمام منذ انطلاقة سباقات السيارات على حلبة الريم التي أصبحت منشأة رياضية لها مكانتها وسمعتها على الصعيدين المحلي والخارجي .. مشيراً إلى أن هذه الحلبة الدولية قد أخذت على عاتقها إعداد وتأهيل الموهوبين من شباب هذا الوطن لتمثيل المملكة في المنافسات الخارجية تحت مظلة الاتحاد السعودي لسباقات السيارات والدراجات النارية .

وفي نهاية اللقاء تسلم سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز درعاً تذكارياً من سمو رئيس مجلس إدارة حلبة الريم تقديراً وعرفاناً لما يوليه سموه من رعاية واهتمام برياضة سباقات السيارات والدراجات النارية.

الجدير بالذكر أن فريق بايسن الريم لسباقات السيارات سمو الأمير سلطان بن بندر الفيصل ( رئيس الفريق ) عبدالله أبو الجدايل ( نائب الرئيس والراعي الرئيس ) وسمو الأمير محمد بن فيصل بن عبدالله ورائد عبدالعزيز أبو زنادة وبندر علي رضا وفيصل بن لادن ومحمود بن سعيد جودت وعبدالله يوسف باقدم ومحمد النجار .

وحضر الاستقبال المستشار والمشرف العام على مكتب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب - فيصل بن عبد العزيز النصار .

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب أمس بمكتب سموه وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب.. سمو الأمير نواف بن محمد بن عبد الله بن عبدالرحمن رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى وأعضاء مجلس الإدارة وأعضاء منتخب المملكة لألعاب القوى بمناسبة حصولهم على (11) ميدالية ذهبية وفضيتين خلال مشاركتهم في البطولة العربية السادسة عشرة لألعاب القوى التي أقيمت مؤخراً في سوريا.

ورحب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب في بداية اللقاء بالجميع.. مقدماً التهنئة لهم بمناسبة تحقيق هذه الإنجازات المشرفة في هذه البطولة والتي تعد إضافة جديدة لسجل الإنجازات التي تحققت للرياضة السعودية على الصعيدين المحلي والخارجي بتوفيق من الله سبحانه وتعالى ثم بالدعم والاهتمام اللذين يجدهما القطاعان الشبابي والرياضي من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية - حفظهم الله -.

وثمن سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز خلال هذا اللقاء بالجهود التي يبذلها سمو الأمير نواف بن محمد بن عبد الله بن عبد الرحمن رئيس الاتحاد وكافة معاونيه في سبيل رقي وتطوير ألعاب القوى السعودية وبرامجها والوصول بها إلى ساحات المنافسات القارية والدولية.. متمنياً سموه المزيد من التوفيق والنجاح للرياضة السعودية في مشاركتها القادمة.

وقام سمو الرئيس العام لرعاية الشباب خلال هذا اللقاء بتقديم مكافآت مالية لأفراد منتخب المملكة لألعاب القوى تقديراً من سموه لما حققوه من إنجازات مشرفة في هذه البطولة وتشجيعا لهم على بذل المزيد من الجهد والعطاء في مشاركاتهم القادمة.

وفي نهاية اللقاء أعرب سمو رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى باسمه وباسم كافة أعضاء الاتحاد ومنتخبات المملكة عن خالص الشكر والعرفان لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه على ما يقدمانه من دعم وعناية وتشجيع للرياضة السعودية بمختلف ألعابها وخاصة رياضة ألعاب القوى.. مما كان له أكبر الأثر فيما تحقق لها من إنجازات على الصعيدين المحلي والخارجي..

وحضر الاستقبال وكيل الرئيس العام للشؤون المالية - عبدالله بن محمد العذل والمستشار والمشرف العام على مكتب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب - فيصل بن عبد العزيز النصار.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد