Al Jazirah NewsPaper Friday  15/01/2010 G Issue 13623
الجمعة 29 محرم 1431   العدد  13623
 
شهدت لقاءات على مستوى رفيع
رئيس مجلس الشورى يختتم زيارته الرسمية لمملكة البحرين

 

الجزيرة - الرياض

اختتم معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ والوفد المرافق له، زيارةً الرسمية لمملكة البحرين، تلبية لدعوة تلقاها من معالي رئيس مجلس الشورى البحريني علي بن صالح الصالح، في إطار دعم وتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين في ظل ما تشهده من تنام وتقدم ملحوظ.

وكان معالي رئيس مجلس الشورى قد أجرى خلال زيارته عدداً من اللقاءات والمباحثات جمعته بكبار المسؤولين في مملكة البحرين استعرض خلالها مسيرة التعاون بين البلدين بشتى المجالات، لاسيما على صعيد التعاون الخليجي المشترك في إطار مجلس التعاون لدول الخليج العربي وسبل تعزيز التعاون المشترك، وضرورة العمل لدفع مسيرة العمل المشترك وتوسيع نطاق التعاون بين البلدين والدول في مجلس التعاون الخليجي والتنسيق فيما يتعلق بالقضايا الإقليمية والدولية.

وشهدت الزيارة اجتماعات بين الجانبين السعودي والبحريني حيث عقد أعضاء مجلس الشورى أعضاء الوفد المرافق اجتماعاً برئاسة الدكتور بكر بن حمزة خشيم في إطار الزيارة الرسمية لمعالي رئيس المجلس، مع أعضاء مجلس الشورى في مملكة البحرين.

وجرى خلال اللقاء تبادل وجهات النظر إزاء مختلف القضايا والموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين الجانبين، كما بحث الاجتماع سبل تعزيز العلاقات البرلمانية بين مجلسي الشورى في البلدين بما يحقق التقدم والتطور في شتى مجالات العمل والتعاون الثنائي على كافة المستويات الاقتصادية والتجارية والثقافية والاجتماعية بين البلدين.

وقام معالي رئيس المجلس والوفد المرافق له، بزيارة إلى مركز عيسى الثقافي بالمنامة وتجولوا في أروقة المركز، واستمعوا لشرح مفصل من المدير التنفيذي حول ما يحتضنه المركز من معارض وقاعات للمؤتمرات ومخطوطات ومطبوعات.

ويضم الوفد المرافق لمعالي رئيس مجلس الشورى أعضاء المجلس الدكتور بكر بن حمزة خشيم، وعامر بن عواض اللويحق، والدكتور خالد بن عبد الله التركي، وعبد العزيز بن عبد الكريم العيسى، ومدير عام الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام بالمجلس الدكتور عبد الرحمن بن عثمان الصغير، والمشرف على إدارة الإعلام والنشر بالمجلس الدكتور محمد بن عبد الله المهنا، ومدير إدارة المراسم الأستاذ محمد بن حمد البراهيم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد