Al Jazirah NewsPaper Friday  15/01/2010 G Issue 13623
الجمعة 29 محرم 1431   العدد  13623
 
الدكتور اليوسف يُطلق مشروع: «إعاقتي سر إبداعي» بمنتوجات وأعمال لأكثر من 50 فتاة معاقة من مركز التأهيل بالطائف

 

الطائف - متابعة وتصوير - فهد سالم الثبيتي

افتتح وكيل وزارة الشئون الاجتماعية الدكتور عبد الله اليوسف معرض المشروع الذي اشتمل على أعمال الفتيات المعاقات بمركز التأهيل الشامل للإناث بالطائف، وذلك في فندق الأنتركونتيننتال.. وتجول داخل المعرض وأبدى إعجابه بما شاهده من معروضات أنتجنها فتيات معاقات.. كما دشن موقع المشروع على شبكة الإنترنت والذي يشرف عليه فواز الثبيتي.. ورعى الحفل الخطابي الذي أُقيم على هامش المعرض.

وكان ما يزيد عن 50 من الفتيات المعاقات من خريجات مركز التأهيل الشامل للإناث قد عرضن مبتكراتهن وأعمالهن ومنتجاتهن المهنية والحرفية في أول معرض تطوعي من نوعه يقام بالمملكة تحت اسم (إعاقتي سر إبداعي) لرعاية أعمال ذوات الاحتياجات الخاصة بالطائف، وذلك بتمويل من شركة المملكة القابضة بالرياض.

وأكد وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية الدكتور عبد الله اليوسف استعداد الوزارة لدعم مشروع إعاقتي سر إبداعي ليشمل جميع مناطق المملكة، حيث إن ما تم عرضه من منتجات وأعمال حرفية ومهنية من فئة الفتيات المعاقات فاق كل التوقعات والذي يدل على العمل الجماعي المنظم من جميع المشاركين في المعرض وما تم عرضه من منتجات رائعة ومبهرة يعطي مؤشراً قوياً على ضرورة العمل مع فئة غالية على الجميع، وهم ذوو الاحتياجات الخاصة.. والعمل لا ينبغي أن يتوقف عند يوم أو أسبوع أو شهر.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد