Al Jazirah NewsPaper Friday  15/01/2010 G Issue 13623
الجمعة 29 محرم 1431   العدد  13623
 
كرّم الطلاب المتفوقين... سمو محافظ الخرج:
أُرحب بأي انتقاد يُوجه لي في سبيل تطوير العمل بما يُرضي الله

 

الخرج - فهد القحطاني

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن ناصر بن عبد العزيز محافظ محافظة الخرج بالدعم الكبير الذي تقدمه حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وقال سموه بأنه يعتز بأن يكون خادماً لهذه المحافظة.

وأشار سموه في كلمة ألقاها أثناء رعايته حفل تكريم طلاب المتفوقين في محافظة الخرج بحضور مديري الإدارات الحكومية بالمحافظة إلى أن المحافظة شهدت خلال الفترة الماضية مشاريع كبيرة منها: إنشاء جامعة الخرج.. ومستشفى النساء والولادة.. ومستشفى الرعاية النفسية.. ومركز الأمير سلطان للقلب.. وإنشاء 24 مركزاً صحياً ومدينة رياضية ستكون أحد معالم الخرج.. إضافة إلى المدينة الصناعية.. كما سيكون هناك دعم لمستشفى الأمير سلمان بن محمد بالدلم.. وهناك موافقة لافتتاح نادي البنه.. وأكد سموه بأن هناك مشاريع قادمة سيتم الإعلان عنها في حينها.. وقال بأنه يسعى بكل قوة إلى تطوير المحافظة.. مذكراً كل مسئول بالمحافظة إلى مخافة الله وخدمة المحافظة والعمل على راحة المواطن.. كما ذكر سموه لـ(الجزيرة) بأن جولاته الفجائية الهدف منها الوقوف على سير العمل.. وقبل ذلك مخافة الله وتحمُّل الأمانة المناطة به والعمل بما يُرضي المولى عز وجل.. وقال سموه بأنه سعيد وإخوته أبناء الأمير ناصر بن عبد العزيز -رحمه الله- بموافقة المقام السامي على جائزة الأمير ناصر بن عبد العزيز للتفوق العلمي التي ستكون لجميع الطلاب والطالبات لمختلف المراحل التعليمية.. وطالب سموه بالنقد الهادف البنَّاء الذي يوضح سلبيات العمل.. يبني ولا يهدم.. بعيداً عن الآراء الشخصية.. وأنه يرحب بأي انتقاد ُيوجه له في سبيل تطوير العمل الذي يُرضي الله سبحانه وتعالي أولاً.. ثم ولاة الأمر والمواطن في هذه المحافظة.

وكان الحفل بُدئ بالقرآن الكريم ثم كلمة مدير التربية والتعليم بالمحافظة الدكتور سعود بن حسين الزهراني الذي قال: إن من حمد الله أن منَّ علينا في هذه البلاد بحكومة رشيدة قدَّرت العلم والعلماء وطلاب العلم.. وأولت المواطن عنايتها الفائقة إعداداً ورعاية وتوجيهاً وتكريماً منذ عهد المؤسس -رحمه الله- حتى العهد الزاهر لملك القلوب والإنسانية خادم الحرمين الشريفين الذي ارتبط اسمه بأحدث مشروعات التعليم العالي والتعليم العام حتى غدونا بحجم ما أُنفق ويُنفق على قطاعات الاستثمار في القطاعات البشرية وإعداد أجيال المستقبل.

وقال إن رعاية سمو الأمير عبد الرحمن بن ناصر وحرصه الدائم على تكريم أبنائه المتفوقين مشهد من مشاهد العناية بالطلاب.. ورفع تهانيه إلى سموه وإخوانه أصحاب السمو الملكي الأمراء أبناء صاحب السمو الملكي الأمير ناصر بن عبد العزيز -رحمه الله- بمناسبة صدور الموافقة السامية من قائد المسيرة على جائزة المغفور له الأمير ناصر بن عبد العزيز -رحمه الله- للتفوق العلمي بمحافظة الخرج.. وهي إضافة جديدة في بلدنا المعطاء لحفز العلم وأهله وتشجيع التفوق والتميز والإبداع. بعد ذلك قدمت لوحة شعرية رائعة لطلاب متوسطة المدينة.. ثم كلمه أولياء الأمور ألقاها المهندس - عبد الله الجمعة شكر فيها سموه واقترح مركزاً لرعاية المتفوقين باسم سموه الذي وافق عليه سموه في الحال ونال عليه استحسان الحضور.

ثم ألقى الطالب - محمد عبد العزيز الفيصل كلمه المتفوقين.. أعرب من خلالها عن سعادته وزملائه بهذه الرعاية الكريمة.

تلا ذلك كلمة رئيس التوجيه والإرشاد بالإدارة عبد الله العثمان الذي أشاد بتقدير حكومتنا الرشيدة للمتفوقين وشكر سموه على رعايته الحانية.

ثم قدَّم مدير التربية والتعليم بالمحافظة لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض ولسموه حقيبتين تحتويان على إنجازات الإدارة للعام المنصرم.. بعد ذلك تم تكريم المدارس المتميزة في الأسبوع التمهيدي والتهيئة الإرشادية .




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد