Al Jazirah NewsPaper Friday  15/01/2010 G Issue 13623
الجمعة 29 محرم 1431   العدد  13623
 
بلدي الخرج يناقش شكاوي المواطنين والصناعيين

 

الخرج - مسفر القحطاني

عقد المجلس البلدي بمحافظة الخرج اجتماعا له برئاسة رئيس المجلس البلدي الدكتور عبدالرحمن بن عبيد الرفدي، حيث تم مناقشة مقترحات وطلبات المقاولين والمواطنين ومنها؛ مناقشة الطلب المقدم من أهالي غربي اليمامة والذي تقدم به عنهم المواطن هادي بن علي العامري طالبا استمرارية العقم الترابي من عبارة طريق الأمير نايف غرباً إلى عبارة اليمامة شرقاً، والذي توقف داخل أملاك خاصة. وقد أوصى المجلس بالكتابة لصاحب السمو الملكي محافظ الخرج لتكليف لجنة التعديات لدراسة الطلب وإيجاد الحلول المناسبة لذلك. كما أوصى المجلس بتوجيه البلدية لمخاطبة الجهات المختصة لتحديد مسارات الأودية لمعرفة مسار الوادي وعرضه وحدوده الأصلية ابتداء من كبري الأخوين إلى عبارة السهباء.

كما ناقش المجلس المقترح المقدم من رئيس المجلس حول خطورة التقاطع الواقع جنوب مستشفى الملك خالد بالخرج مع شارع الأربعين. وبعد عرض الأخطار المترتبة على عدم تنظيمه أقر المجلس إيجاد الحلول المناسبة من قبل البلدية إما بعمل دوار أو إشارة ضوئية، أو غيرها من الحلول..

واستعرض المجلس طلب مدير مكتب العمل الأستاذ (محمد إبراهيم الدبيان) والذي طلب فيه توفير أرض مناسبة للمكتب وذكر أن الوزارة على استعداد لإنشاء مبنى نموذجي جديد لمكتب العمل بالخرج، وبعد استعراض الطلب أوصى المجلس بتوجيه البلدية لدراسة الخطابات المقدمة من المكتب والرفع للمجلس خلال أسبوعين من تاريخه لإصدار القرارات والتوصيات التي تخدم المصلحة العامة. كما تم دراسة الشكوى المقدمة من بعض الصناعيين على مستثمر الصناعية والتي نصت على عدم تنفيذ بعض بنود العقد وقد أوصى المجلس مخاطبة المستثمر رسمياً لتوضيح أسباب عدم التنفيذ ومن ثم عقد جلسة قريبة تجمع بين الصناعيين والمستثمر لإصدار القرارات والتوصيات.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد