Al Jazirah NewsPaper Friday  15/01/2010 G Issue 13623
الجمعة 29 محرم 1431   العدد  13623
 
الإثارة وتبادل المراكز يتواصلان في دوري ناشئي الممتاز
الهلال مزق شباك الأهلي بخماسية والنصر تجاوز الخليج بسهولة

 

كتب - طارق العبودي

دك صغار الهلال شباك ضيفهم الأهلي ب5 أهداف مقابل هدفين قربتهم من استعادة صدارتهم لدوري ناشئي الممتاز وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين أمس في ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بنادي الهلال ضمن الجولة التاسعة للمسابقة.. سجل اهداف الهلال مهاجمه العائد عبد الكريم القحطاني (هدفين) وهو الذي غاب عن المباريات الماضية لمشاركته مع فريق الشباب في بطولة ساوباولو الدولية في البرازيل وأحمد الدريبي وعبد الله الدوسري وأحمد شراحيلي، فيما سجل هدفي الأهلي عبد الرحمن السفري والبراء باعظيم.

سيطر صغار الهلال على أغلب مجريات المباراة وتفننوا في شن الهجمات واكتفوا فقط بهز الشباك 5 مرات كانت قابلة للزيادة، فيما حاول الأهلي كثيرا وهدد المرمى بعدة كرات. هذه النتيجة ثبتت الهلال في مركز الوصافة بـ20 نقطة ولديه مباراة مؤجلة فيما هزت صدارة الأهلي الذي حافظ عليها بـ22 نقطة.

كما حافظ النصر على المركز الثالث بعد فوزه السهل في الرياض على الخليج متذيل القائمة ب3 اهداف لخالد الحوطي وعبد الله سفياني وعبد المجيد الدوسري مقابل هدف واحد، يرتفع الرصيد الأصفر إلى 16 نقطة ولديه مباراة مؤجلة، فيما بقي الخليج في مركزه الأخير بنقطتين فقط.

وتقدم الاتحاد إلى المركز الرابع بعد فوزه المثير في جدة على الشباب بـ 3 اهداف سجلت عن طريق فهد المولد (هدفين) وماجد كنبه مقابل هدفين لنواف الحرقان ليرتفع رصيده إلى 15 نقطة مجبرا الشباب على التراجع إلى الخامس بـ13 نقطة.

وتمسك حطين بالمركز السادس بعد تعادله خارج أرضه مع الاتفاق سلبا من دون اهداف ليرتفع رصيده إلى 12 نقطة ولديه مباراتان مؤجلتان، فيما بقي الاتفاق سابعا بـ11 نقطة.

كما تمسك الطائي بالمركز الثامن بعد فوزه الصعب في حائل على الأنصار بهدف مبكر احرزه عبد العزيز درويش في الدقيقة الأولى ليرتفع رصيده غلى 11 نقطة تاركا الأنصار على رصيده السابق 8 نقاط ليتراجع للمركز العاشر.وواصل الوطني تقديم نتائجه الجيدة في الفترة الأخيرة ونجح في تجاوز الوحدة في تبوك بهدف تركي الحربي ليرفع رصيده إلى 10 نقاط تقدم بها للمركز التاسع مبقيا الوحدة في المركز ماقبل الأخير ب5 نقاط.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد