Al Jazirah NewsPaper Tuesday  19/01/2010 G Issue 13627
الثلاثاء 04 صفر 1431   العدد  13627
 
(الجزيرة) تنشر الصور الأولى لمسلسل (كوميدو) بالرياض

 

(الجزيرة) – فن :

بدأ المخرج السعودي ثامر الصيخان في تصوير مشاهد (جديدة) من السلسلة الكوميدية (كوميدو) في أحد مواقع التصوير شمال الرياض في السبت الماضي.

(الجزيرة) حضرت أول الصحف في موقع التصوير حيث يعتبر الأول الذي يصور داخل السعودية ويلعب بطولته بصفة دورية ومشتركة مجموعة من الممثلين الشباب الذين سيقومون بأدوار متعددة لمجموعة من قضايا الساعة ومنها ما هو توعوي اجتماعي، في قوالب كوميدية كتبها أيضاً مجموعة من الكتاب السعوديين سبق أن أعلنت عن أسمائهم (الجزيرة) في عدد سابق وهم طارق الحسيني وحازم الجريان وعبد المحسن المطيري وفهد الأسطا وعبد المحسن المطيري وحسام الحلوة، عبد المحسن الضبعان ومحمد الخليف ونواف المهنا.

وتواجد في موقع التصوير ليلة السبت كل من مشعل المطيري وأسعد الزهراني ومحمد القس ودريعان الدريعان وسبق أن أشارت (الجزيرة) إلى أن العمل هو الأضخم من نوعه وتقدمه وحدة الإعلام الجديد في MBC ويرأسها الدكتور عمّار بكّار من خلال شركة (سيناريو) الجناح الجديد للمجموعة حيث سبق وأن انفردت «الجزيرة» بنشر كافة تفاصيل هذه الشركة وخطة عملهم منها برنامج (كوميدو).

يذكر أن (الجزيرة) قد اختارت نهاية السنة الماضية كلاً من المخرج ثامر الصيخان كأفضل مخرج ومشعل المطيري كأفضل ممثل وأسعد الزهراني كأفضل ممثل شاب عن عام 2009م.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد