Al Jazirah NewsPaper Tuesday  19/01/2010 G Issue 13627
الثلاثاء 04 صفر 1431   العدد  13627
 
زوجة رئيس الوزراء الماليزي تزور مؤسسة الملك فيصل الخيرية

 

«الجزيرة» - ندى الربيعة

قامت عقيلة رئيس وزراء ماليزيا، السيدة روسمة منصور، يرافقها وفد من زوجات كل من وزير الخارجية، وزير التجارة والصناعة، وزراء المناطق باهانج وبيراك ومالاكا، سفير ماليزيا إلى المملكة والمسؤول الخاص والسكرتير الخاص والمسؤول المساعد لرئيس الوزراء، والوزير المستشار، والمستشار، والسكرتير الثاني، وبعض سيدات الأعمال في ماليزيا) بزيارة لمؤسسة الملك فيصل الخيرية للتعرف على تاريخها في خدمة الإنسانية داخل وخارج المملكة.

واستقبلت الأميرة مشاعل بنت تركي الفيصل بن عبد العزيز، ممثلة لمركز الملك فيصل للبحوث والدراسات الإسلامية، حرم الرئيس وعضوات الوفد ورافقتهن خلال جولة داخل معرض ومتحف الملك فيصل في مبنى مؤسسة الملك فيصل الخيرية. وأثناء الجولة بادرت الأميرة مشاعل بإعطاء نبذة عن تاريخ المملكة وتاريخ الملك فيصل بن عبد العزيز - رحمه الله - من خلال الصور، والمخطوطات والمقتنيات الشخصية للملك فيصل المعروضة في الصالة.

كما استقبل الدكتور يحي بن جنيد، الأمين العام لمركز الملك فيصل للبحوث والدراسات الإسلامية الوفد في مقر المركز لإطلاعهم على المزيد من إنجازات مؤسسة الملك فيصل الخيرية في مساعدة المسلمين في شتى أنحاء العالم، ودور مركز البحوث والدراسات الإسلامية في حفظ وتطوير الإرث والحضارة الإسلاميين والعربيين.

وقبيل انتهاء الجولة، قامت الأميرة مشاعل بنت تركي الفيصل بتقديم الدروع المميزة والمواد الممثلة والموضحة لرؤية ومهام المؤسسة والمركز.

تلا ذلك مأدبة غداء من قبل مؤسسة الملك فيصل الخيرية، تمثلها صاحبة السمو الملكي الأميرة سارة الفيصل بن عبد العزيز (رئيسة مجلس إدارة جمعية النهضة الخيرية وإحدى مؤسسي مؤسسة الملك فيصل الخيرية) على شرف حرم رئيس وزراء ماليزيا والوفد النسائي المرافق لها في مطعم «الجلوب» في برج الفيصلية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد