Al Jazirah NewsPaper Tuesday  19/01/2010 G Issue 13627
الثلاثاء 04 صفر 1431   العدد  13627
 
الخمعلي يدشن مبنى سكن الأطباء في حفر الباطن

 

حفر الباطن - عبدالله السعيدي

قام مدير الشؤون الصحية بمحافظه حفر الباطن مطلق بن دغيم الخمعلي صباح الأحد الماضي بافتتاح وتدشين مبنى سكن الأطباء بمستشفى الملك خالد العام بحفر الباطن.

وقدم مساعد مدير الشؤون الصحية للمشاريع الهندسية المهندس ماجد بن فلاح العنزي عرضاً مفصلاً عن مبنى سكن الأطباء وعوائلهم وبلغت تكاليفه 8693044 ريال.

بعد ذلك وجّه الخمعلي كلمه بهذه المناسبة هنأ الحضور على هذا الإنجاز وشدد على ضرورة انعكاس هذا المشروع بإيجابية لتسخير كافة الإمكانيات للمريض والمراجع من أجل تقديم خدمة مرضية لهم.

وأضاف أن هذا المبنى استثمار حقيقي، حيث يقلل من المصروفات العالية لبدل السكن للأطباء بالإضافة إلى وجوده داخل حرم المستشفى مما يضمن استدعاء الأطباء في وقت قصير جداً لمباشرة أي حالات طارئة خارج أوقات العمل .

بعد ذلك تم توقيع محاضر الاستلام لكل شقة بمحتوياتها من قبل إدارة المشاريع وإدارة المستشفى ومراقبة المخزون تلا ذلك جولة على المبنى للتعرف على أقسامه.

الجدير ذكره أن الشؤون الصحية تستعد قريباً لافتتاح مديرية الشؤون الصحية ومركز السكر بالإضافة إلى (5) مراكز صحية جديدة من المرحلة الثالثة وهي مركز صحي الربوة ومركز صحي البلدية ومركز صحي الخالدية ومركز صحي الباطن ومركز صحي القيصومة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد