Al Jazirah NewsPaper Tuesday  19/01/2010 G Issue 13627
الثلاثاء 04 صفر 1431   العدد  13627
 
محافظ وأعيان عيون الجواء في ضيافة عنيزة

 

عنيزة - خالد البدراني

استقبل محافظ عنيزة مساعد بن يحيى السليم ووكيل المحافظة فهد بن حمد السليم مساء الأحد الماضي محافظ محافظة عيون الجواء الشيخ محمد الحجاج، يرافقه عدد من أعيان وأهالي المحافظة.

واستهل الضيوف جولتهم بزيارة مجمع الجفالي الخيري للرعاية والتأهيل، حيث استقبلهم رئيس مجلس إدارة جمعية عنيزة للتنمية والخدمات الإنسانية عبدالله بن يحيى السليم وأمين الجمعية فهد بن علي الوهيبي. وقد اطلع الضيوف على المرافق الطبية والعلاجية، بعدها انتقلوا إلى مستشفى الوفاء التابع لجمعية البر الخيرية.

ثم أدى الزوار صلاة المغرب في مسجد الخريزة، وهو المَعْلم التراثي الإسلامي الأقدم في المنطقة، فجولة لسوق الخضار المركزي، وصالة الكشف والمختبرات عن المنتجات الزراعية.

وقد شملت الجولة بيت البسام التاريخي ثم مركز صالح بن صالح الثقافي، حيث كان في استقبالهم أمين الجمعية الصالحية صالح الغذامي، كما زار الضيوف قاعة عبدالله العلي النعيم والمسرح والمكتبة الثقافية بالمركز.

وتضمن برنامج الزيارات متنزهات الغضا، ومركز الملك فهد الحضاري، واختتموا جولتهم بزيارة مخيم الضيافة التابع للبلدية في أجواء ربيعية مميزة بين أشجار الغضا، حيث تبادلوا الأحاديث مع مستقبليهم، بما في ذلك مناقشة بعض الأمور التي من الممكن أن يقيمها أهالي محافظة الجواء بالاستفادة من خبرات القائمين على المنشآت الخيرية والثقافية بمحافظة عنيزة.






 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد