Al Jazirah NewsPaper Tuesday  19/01/2010 G Issue 13627
الثلاثاء 04 صفر 1431   العدد  13627
 
رئيس هيئة حقوق الإنسان يتفقد المواقع التابعة لحرس الحدود على الشريط الحدودي

 

الجزيرة-الرياض

قام معالي رئيس هيئة حقوق الإنسان الدكتور بندر بن محمد العيبان وأعضاء الوفد المرافق الذي يزور المنطقة حالياً أمس بزيارة لقطاعات حرس الحدود وعدد من المراكز والنقاط التابعة لحرس الحدود بالشريط الحدودي بمنطقة جازان.

وقد استهل معاليه بزيارة قيادة قطاع حرس الحدود بالطوال ومركز الخوجرة التابع للقطاع حيث استمع معاليه والحضور إلى شرح مفصل من قائد حرس الحدود بمنطقة جازان اللواء إبراهيم بن محمد العايدي عن قطاع الطوال والمراكز والنقاط الحدودية التابعة له والمهام والأعمال المناطة بها.

بعد ذلك قام معاليه بزيارة مماثلة لقطاع حرس الحدود بمحافظة الخوبة شملت قيادة القطاع حيث استمع إلى إيجاز عن الأعمال التي تنفذها قيادة القطاع والمراكز التابعة له، وما تقوم به تلك القطاعات من أعمال إنسانية مختلفة.

واختتم معاليه جولته بزيارة قطاع حرس الحدود بالعارضة حيث شاهد والحضور عرضاً مرئياً لقيادة المراكز التابعة للقطاع وكذلك جهود وخدمات وإنجازات القطاع في مجال تقديم المساعدات والتي شملت المساعدات الصحية والعلاجية والنقل وغيرها.. كما شملت جولته عدد من القرى الحدودية.

وفي نهاية الجولة عبر معالي رئيس هيئة حقوق الإنسان عن فخره واعتزازه بما شاهده خلال الزيارة هو والوفد المرافق, وأشاد بالإمكانات التي يمتلكها حرس الحدود وقدم شكره لسعادة قائد حرس الحدود بمنطقة جازان اللواء إبراهيم العايدي وقادة ومنسوبي مختلف القطاعات، ونوه بإنجازاته المتميزة في مختلف المجالات وخصوصاً الجانب الإنساني, ودعا الله عز وجل أن يديم على هذا الوطن نعمة الأمن والأمان في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني يحفظهم الله.

وقد رافقه في هذه الجولة معالي نائب رئيس الهيئة الدكتور زيد بن عبدالمحسن آل حسين، وعضوي مجلس الهيئة اللواء عبدالله بن صالح السهيل, والدكتور هادي بن علي اليامي، وعدد من منسوبي الهيئة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد