Al Jazirah NewsPaper Tuesday  19/01/2010 G Issue 13627
الثلاثاء 04 صفر 1431   العدد  13627
 
توقيع مخالصة مع المنقاري.. واستبعاد وايت لإصابته
الدوسري: هدفنا الخامس.. والمفرج وبشار والرجاء جاهزون للاتحاد

 

الدمام - سامي اليوسف :

وقَّعت ادارة نادي الاتفاق مخالصة نهائية مع اللاعب المغربي يونس المنقاري، وسيتم الرفع رسميا إلى لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، فيما خلت القائمة التي أعلنها المدرب الروماني ايوان مارين لمقابلة الاتحاد بجدة اليوم الثلاثاء من اسم المحترف الأمريكي وايت.

في حين أبدى الاتفاقيون تخوفا ملحوظا حول الإصابة التي تعرض لها اللاعب الأمريكي وايت وغيبته عن لقاء الحزم الأخير الذي كسبه الاتفاق بهدفين دون رد.. وتتردد الأنباء داخل أروقة الاتفاق حول تجدد إصابة قديمة للاعب في الفخذ الأيسر من الخلف عبارة عن تمزق قد يحتاج معه اللاعب إلى فترة علاجية أطول وراحة.. لكن مدير الكرة الاتفاقية محمد الدوسري أشار ل (الجزيرة) إلى أن الإصابة التي داهمت اللاعب في التدريب الذي سبق لقاء الحزم جاءت بسبب الراحة السلبية الطويلة التي عاشها اللاعب قبل مجيئه إلى السعودية.

من جهة ثانية سيغادر الفريق الاتفاقي إلى جدة الأحد تحسباً لمواجهة الاتحاد مساء الثلاثاء، وسيعود للتشكيل الأساس اللاعبون فهد المفرج مع احتمالية شبه أكيدة لعودة المدافع الأيسر وليد الرجاء ومعهما لاعب المحور بشار عبد الله الذي غاب عن مواجهة الرس بسبب الإنفلونزا.

وتصرف الإدارة الاتفاقية مكافأة الفوز على الحزم للاعبين قبل مواجهة الاتحاد.

ويؤكد مدير الكرة الاتفاقية الدوسري أن تقييم أداء اللاعبين الأجانب يحتاج لمزيد من الوقت، مبدياً في الوقت ذاته إعجابه بتحركات وتمريرات لاعب الوسط الروماني، وقال: «استعاد الاتفاق توازنه، وحقق فوزه الثالث على التوالي، كما أن الفريق حافظ على شباكه نظيفة من الأهداف في أربع مباريات متتالية، ولكن تنتظرنا ثلاث مواجهات من العيار الثقيل بشكل متتالٍ أمام فرق الهلال والشباب والاتحاد، ولعل الميزة التي تحفزنا في هذه المواجهات أننا نلعبها بدون ضغوط، ونسعى بقوة للوصول إلى المرتبة الخامسة في ترتيب فرق الدوري».




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد