Al Jazirah NewsPaper Tuesday  19/01/2010 G Issue 13627
الثلاثاء 04 صفر 1431   العدد  13627
 
خلاف النويصر والربدي

 

اتسعت رقعة الخلاف بشكل واضح بين رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد السعودي لكرة القدم محمد النويصر ونائبه إبراهيم الربدي، وبدت بارزة للمتابعين في المشهد الرياضي، وأشعلت أحداث مباراة الفتح والشباب في نصف نهائي كأس فيصل النار التي كانت تحت الرماد بين الاثنين.

وتجلى شكل الخلاف في الموقفين المتناقضين بينهما في التعاطي مع الحالة التحكيمية في المباراة المذكورة، وتفاقم في ظهورهما بلا تنسيق عبر الفضائيات إلى أن بلغ الخلاف ذروته في برنامج (مساء الرياضية) حينما أكد النويصر أن الربدي ليس نائب رئيس اللجنة الفنية وأنه تولى رئاسة الاجتماع بغيابه نظراً لأنه الأكبر سناً بين الأعضاء..!

وبحسب علمي أن الطرفين لم يتواصلا هاتفياً منذ إشكالية الاجتماع الأخير، بل وصلت الأمور أن كلاهما بات لا يرد على اتصالات الآخر التي ترد عبر الجوال، بينما في مكاتبات اللجنة وخطاباتها الرسمية يأتي ذكر الربدي على أنه نائب رئيس اللجنة الفنية.

الأكيد أن خلاف الثنائي أو اختلافهما ليس في مصلحة العمل في اللجنة واتحاد الكرة بوجه عام، وعلى المعنيين التدخل لرأب صدع الاختلاف منعاً لتطوره بشكل يسيء للطرفين والعمل في اتحاد الكرة ولا يخدم الرياضة السعودية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد