Al Jazirah NewsPaper Tuesday  19/01/2010 G Issue 13627
الثلاثاء 04 صفر 1431   العدد  13627
 
تشكيل اللجان العاملة في البطولة
بطولة باسم الأمير فيصل بن فهد في نادي الطلبة السعوديين بالقاهرة

 

القاهرة - سجى عارف :

يشهد نادي الطلبة السعوديين بالقاهرة حدثاً مهماً لأول مرة على مستوى الأندية الطلابية بالخارج ليكون مفهوما جديدا في مجال الرياضة وخاصة عندما يقترن باسم الراحل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد الذي قدم الكثير والكثير للرياضة السعودية في مختلف الألعاب.

صرح بذلك ل(الجزيرة) حمزة برناوي رئيس اللجنة الرياضية حيث قال: إن هذا لتعزيز للمشهد الرياضي خارج حدود الوطن. وتنطلق بطولة الأمير فيصل بن فهد في 5-3-2010م وتختتم في 15-3-2010م يصاحبه افتتاح يواكب أهمية البطولة مع (ماراثون خيري) معلنين بذلك بدء البطولة برعاية صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد آل سعود ليرسم مع أبناء الوطن أجمل صور التلاحم.

وأوضح المسؤول الإعلامي في نادي الطلبة السعوديين هيثم قدح دور لجان العمل في هذا الحدث مؤكدا ل(الجزيرة): ها نحن ومن حوالي شهرين حتى الآن أخذنا على عاتقنا أن نكون مستعدين لهذا الحدث من خلال استحداث اللجان العاملة والخاصة بهذه البطولة واليكم ما تم وضعه على خارطة العمل الجماعي بهذه الرؤية العريضة لنكون خير سفراء لبلدنا الحبيب على ارض الكنانة، وجاءت الهيكلة التنظيمية كالتالي:

- (اللجنة العليا للبطولة) الإشراف على أعمال اللجان - تعيين رئيس اللجنة المنظمة ومدير للبطولة - اعتماد التقرير النهائي للبطولة.

- (اللجنة المنظمة) تتكون اللجنة المنظمة للبطولة من رؤساء اللجان وتتولى المهام التالية التخطيط والتنظيم والإدارة للبطولة والإشراف على تنفيذها بتكليف من اللجنة العليا - إعداد التقرير النهائي عن البطولة متضمنا لجميع ما دار في البطولة ومدعما بالإحصاءات اللازمة مثل عدد المشاركين ومستواهم الرياضي والنتائج التي تم تحقيقها، الصعوبات التي اعترضت عمل مختلف اللجان.

- (لجنة المراسم) إعداد لوحات تكتب عليها أسماء الفرق المشاركة - حصر عدد الميداليات والكؤوس الضرورية لتقديمها للفائزين في البطولة - إعداد منصة التتويج - إعداد اللاعبين الفائزين لاستلام الكأس والميداليات - حصر أسماء الضيوف الذين سيقومون بتوزيع الميداليات وتقديم الكأس للفائزين - إذاعة نتائج وأسماء اللاعبين للبطولة وجهاز وقت تسليم الميداليات.

- (اللجنة التحكيمية) إخطار الحكام ورؤساء لجان التحكيم بموعد ومكان وبرنامج البطولة - علما ً بأن جميع الحكام على مدار البطولة من الدوري المصري الممتاز.

- (اللجنة الطبية) تعيين طاقم طبي لتأمين التغطية الطبية للاعبين - توفير الأدوية الخاصة بالإسعافات الأولية والسريعة - تجهيز سيارة الإسعاف لاستخدامها عند الضرورة - تحديد أحد المستشفيات الكبرى القريبة من موقع البطولة لاستقبال الحالات القصوى عند الضرورة.

- (اللجنة الإعلامية) أخذ التقارير اليومية ونشرها بصفة دورية طوال أيام البطولة - إعلان نتائج المباريات - طباعة النتائج وتوزيعها عبر وسائل المواقع الرسمية وغير الرسمية للطلبة والجامعات.

- (لجنة خاصة لحفل الافتتاح والختام) تحديد موعد بداية ونهاية حفلي الافتتاح والختام - وضع التصور العام لبرنامج ومحتوى كل حفل - اختيار المشاركين في العروض والإشراف على تدريبهم - الإشراف على إعداد وتجهيز الملعب الذي سيقام فيه حفل الافتتاح وحفل الختام - تحديد التوقيتات الخاصة بتواجد جميع المشتركين في الحفلين، وأبواب دخولهم وأماكن انتظارهم لحين الموعد المحدد لاشتراكهم في الحفل.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد