Al Jazirah NewsPaper Tuesday  19/01/2010 G Issue 13627
الثلاثاء 04 صفر 1431   العدد  13627
 
وليد كردي يؤكد لـ(الجزيرة):
فودة ما زال مقرر لجنة الحكام العرب والحمدان يعمل في الأمانة العامة

 

كتب - سامي اليوسف

أوضح وليد كردي الأمين العام المساعد في الاتحاد العربي لكرة القدم أن محمد فودة مازال يشغل منصبه كمقرر في لجنة الحكام العرب حتى نهاية شهر أبريل المقبل موعد انتخابات اللجنة التنفيذية بالاتحاد.

وأضاف: وجاء تعيين ناصر الحمدان في إدارة التحكيم في الأمانة العامة بالاتحاد العربي للاستفادة من خبراته كحكم دولي سابق ومراقب فني ومحلل تحكيمي بناءً على توجيه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد رئيس الاتحاد العربي.

وأشار كردي لـ(الجزيرة) إلى أن النظام الأساسي الذي تم تعديله مؤخراً سيتم من خلاله تعيين مقرري اللجان من قبل الأمين العام للاتحاد العربي ومن بينها لجنة الحكام، على أن يتم تعيين رئيس اللجنة، وتسمي اللجنة نائبها في أول اجتماع لها رسمي.

من جانبه أكد محمد فودة المحلل التحكيمي في قناة سبورت 7 أنه ما زال مقرر لجنة الحكام بالاتحاد العربي لكرة القدم حتى نهاية فترة الترشيح في أبريل المقبل.وقال فودة: أعتز بثقة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل، ومسؤولي الاتحاد العربي ولجنة الحكام العرب.

الجدير بالذكر أن لجنة الحكام بالاتحاد العربي يترأسها غانم أحمد غانم من الإمارات، ونائبه ناجي الجويني من تونس والمقرر محمد فودة من السعودية، وبعضوية أحمد جاسم من البحرين، وعمر بشتاوي من الأردن، وجمال الغندور من مصر، ورشيد مجيبه من الجزائر.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد