Al Jazirah NewsPaper Tuesday  19/01/2010 G Issue 13627
الثلاثاء 04 صفر 1431   العدد  13627
 
البلطان بعد الخسارة من الحزم
أبارك للهلال بطولة الدوري.. وفقدنا المنافسة على اللقب نهائياً

 

كتب - سلطان الجلمود:

برر رئيس نادي الشباب خالد البلطان خسارة فريقه أمس أمام الحزم بتأثر الفريق ببعض الظروف وفي مقدمتها الاحتفاظ ببعض العناصر التي ستشارك في لقاء الهلال على نهائي كأس الأمير فيصل، وقال: لا يمكن ان نلعب يومي الاثنين والخميس بنفس الأسماء والعناصر، وفضل الجهاز الفني الاحتفاظ بالأسماء للقاء الهلال لأنه لقاء النهائي.

وأضاف: إن الهدف الآن هو الاستعداد لهذا النهائي وتحفيز اللاعبين وتجهيزهم لهذا اللقاء, وبارك الرئيس الشبابي للفريق الهلالي الفوز بالدوري. وقال: لقد فقدنا المنافسة ويستحق الهلال الفوز وهو فريق كبير ويستحق ذلك.وأضاف البلطان: كان السبب الرئيسي في ابتعادنا عن المنافسة هو الغيابات التي حدثت في الفريق وكانت مؤثرة، حيث لاحظ الجميع غياب أكثر من عنصر كان في مقدمتهم المحترف البرازيلي كماتشو وهداف الفريق ناصر الشمراني، وأعتقد أنه لا يوجد فريق في العالم يتحمل غياب أكثر من سبعة عناصر أساسية مؤثرة والشباب لعب في الدور الأول بفريق وفي الدور الثاني لعب بفريق مختلف، ومن الطبيعي أن يفقد المنافسة.

وعن مشاركة المحترف البحريني حسين بابا مع الفريق في لقاء الأمس، قال: شارك في الشوط الثاني وكان الهدف الانسجام من أجل الجاهزية للمباريات المقبلة.

وعن انتقال اللاعب وليد الجيزاني لفريق الشباب، قال: عندما تفقد نجما كبيرا بهيبة ونجومية ناصر الشمراني الذي يعتبر أفضل مهاجم في المملكة من وجهة نظري وكذلك الأنجولي فلافيو الذي يشارك مع منتخب بلاده من الطبيعي أن تحتاج لمهاجم وكان الخيار هو وليد الجيزاني حسب رغبة الجهاز الفني، وأتمنى أن يوفق مع فريق الشباب.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد