Al Jazirah NewsPaper Tuesday  19/01/2010 G Issue 13627
الثلاثاء 04 صفر 1431   العدد  13627
 
الرائد يفاضل بين هيثم وسيرجو
المطوع: الكرم ديدن الهلاليين وعلاقتنا بهم أزلية

 

بريدة - صالح الغفيص :

أكمل الفريق الكروي الأول بنادي الرائد تجهيزاته الفنية لخوض لقائه المرتقب والمصيري مساء اليوم (الثلاثاء) أمام مستضيفه ونظيره متصدر الدوري فريق الهلال على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد - يرحمه الله - في إطار مباريات الجولة الثامنة عشر من منافسات دوري «زين» السعودي للمحترفين.

الترقب والحذر هو الطابع المخيم على البيت الرائدي من مسؤولين وشرفيين وجماهير الذين كان تواجدهم كبيراً وملحوظاً طيلة الأيام الماضية بغية شحذ الهمم لدفن الظلام الذي عكر صفاء الأجواء الرائدية.. الجمهور الذي أبدى عدم الرضا وأظهر سخطه جراء المستويات المتردية التي قدمها اللاعبون في الجولات السابقة مما أسهم في فقدان الفريق لعدد من النقاط حتى رمت به في مراكز المؤخرة لسلم ترتيب الدوري.. ذاك الجمهور الذي يساوره أمل البقاء طالب اللاعبين بمسح الصورة الهزيلة وتقديم مستوى يرتقي للطموح ويعيد للرائد هيبته المفقودة والتشبث بفرصة الاستمرار مع فرق الأندية المحترفة.. ميدانياً أنهى الفريق استعداداته بعد أن خاض عصر أمس الأول لقاء تجريبيا أمام العربي وكسبه بهدفين لهدف سجلهما عبدالمجيد الرويلي وموسى الشمري وقد أشرك مدرب الفريق في الحصة الثانية الفريق الرديف بغية تجهيز البدلاء وشهد مشاركة المصري هيثم بيومي الذي يخضع لتجربة ميدانية وأظهر مستوى فنيا جيدا ومن المنتظر أن يزج أديسون سوزا بذات الأسماء التي شاركت أمام الشباب وقد يستفيد من العائد من الإيقاف ماجد فرساني.. كما سيخضع المهاجم البرازيلي ريكاردو سيرجو (34) عاماً للفحص الفني وهو الذي سبق له أن لعب في الدوري المحلي مع أندية الهلال والأهلي والاتحاد قبل عدة مواسم إلى جانب عدد من الفرق الخليجية وكانت تجربة ناجحة بكل المقاييس كلاعب هداف من طراز القناصين..

من جهته قدم رئيس النادي الأستاذ فهد المطوع جزيل شكره وعظيم امتنانه لإدارة ورئيس نادي الهلال وخص بالشكر على استضافتهم للبعثة الرائدية في العاصمة الرياض مؤكداً بأن ذلك ليس بمستغرب على الهلاليين، حيث إن ديدنهم الكرم ومواقفهم مع الأسرة الرائدية معروفة ومشهودة مشيراً إلى أنه تجسيد لقوة ومتانة العلاقة وعمق الروابط التي تجمع رجالات الناديين إذ إنها تاريخية وأزلية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد