Al Jazirah NewsPaper Tuesday  19/01/2010 G Issue 13627
الثلاثاء 04 صفر 1431   العدد  13627
 
الرائديون قبل موقعة الهلال الليلة:
موقفنا حرج وخصمنا صعب.. ولا مجال للتفريط رغم صعوبة الزعيم

 

بريدة - صالح الشعيبي :

شدّد إداري الفريق الكروي الأول بالرائد سعد المرشود على قوة المواجهة التي تجمع فريقه بنظيره الهلال اليوم (الثلاثاء)، وقال: مباراتنا صعبة للغاية كوننا سنواجه متصدر الدوري، بل أستطيع أن أقول بطل الدوري كونه اقترب كثيراً من حسم الأمر لصالحه فضلاً عن كونه فريقاً مكتمل الصفوف ومميزاً داخل الملعب، ولكن عزيمتنا كبيرة وثقتنا بقدرات لاعبينا لا حدود لها وكلنا أمل بأن يحالفنا التوفيق بهذا اللقاء.

فيما ذكر مدرب الفريق البرازيلي أديسون سوزا أن وضع فريقه الحرج يجعله يبحث عن النقاط الثلاث في لقاء الليلة رغم قوة المنافس وإن لم تحصل فالتعادل سيكون أمراً جيداً له، مبدياً قلقه من الوضع الصعب لفريقه من جراء موقفه المتأخر في سلم الترتيب ورغبته للهروب من القاع. وأضاف: نعمل جاهدين لتعديل الوضع ونأمل أن نوفّق بذلك وأتمنى أن يكون لاعبو فريقي في قمة حضورهم الليلة لكي نتقدم خطوة في مشوارنا نحو البقاء.

وقال لاعب الوسط بندر القرني: إن المرحلة الحالية للفريق حساسة ولا تقبل مزيداً من التفريط ولذلك فإن طموحهم تحقيق نتيجة إيجابية تمكنهم من الابتعاد عن منطقة الخطر الذي يحدق بالفريق، مبدياً في ذات الوقت ثقته بزملائه اللاعبين على تجاوز موقعة الليلة رغم إدراكهم لقوة الهلال الذي يحسب له ألف حساب.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد