Al Jazirah NewsPaper Wednesday  20/01/2010 G Issue 13628
الاربعاء 05 صفر 1431   العدد  13628
 
خلال جولته في محافظة بدر
الأمير عبدالعزيز بن ماجد يسلِّم مفاتيح وحدات سكنية للمواطنين

 

بدر - مروان قصاص :

اختتم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة جولته التفقدية التي بدأها السبت الماضي على محافظة بدر للالتقاء بالمواطنين وتلمس احتياجاتهم عن قرب. وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر المحافظة محافظ بدر المهندس صالح الخليفة ومدير شرطة منطقة المدينة المنورة اللواء عوض بن سعيد السرحاني ورئيس بلدية محافظ بدر فرحان بن تركي الحربي، وعدد من المسؤولين.

سموه التقى المواطنين، واستمع إلى مطالبهم واحتياجاتهم، كما اجتمع مع منسوبي المحافظة لمعرفة سير العمل، ووقف على ما تشهده المحافظة من تطوُّر في جميع المجالات. عقب ذلك شاهد سمو أمير منطقة المدينة المنورة بصالة الضيافة عرضاً مصوراً لبعض المشاريع، منها تلك الخاصة بالحماية من السيول ومشاريع الطرق البلدية والإصحاح البيئي والمتنزهات والحدائق والمرافق العامة، التي أُقيمت بتكلفة فاقت مائة واثني عشر مليون ريال.

وشهد سمو أمير المنطقة عرضاً عن المشروع الخيري للوحدات السكنية بالمحافظة، الذي يشرف عليه المستودع الخيري بالمحافظة بدعم من مؤسسة الأميرة العنود بنت عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي آل سعود الخيرية. وقد سلَّم سموه مفاتيح الوحدات السكنية للمستفيدين؛ حيث تبلغ مساحة الوحدة السكنية الواحدة 220 متراً مربعاً بتكلفة 125000 ريال.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد