Al Jazirah NewsPaper Wednesday  20/01/2010 G Issue 13628
الاربعاء 05 صفر 1431   العدد  13628
 
اليمن: إصابة زعيم الحوثيين بجروح بالغة

 

صنعاء - عبدالمنعم الجابري

نقلت وكالة الأنباء اليمنية أمس الثلاثاء عن مسؤول أمني قوله إن زعيم المتمردين الحوثيين في اليمن عبد الملك الحوثي أصيب بإصابات بالغة.

ولم يصدر أي تأكيد على الفور من قبل المتمردين ولا تتوفر أي تفاصيل حول موعد ومكان إصابته. ونقلت الوكالة عن صادق ‏أمين أبو رأس نائب رئيس الوزراء للشؤون الداخلية قوله إن الحوثي «أصيب إصابات بالغة ‏ويتواجد حالياً في أحد الجروف الجبلية بمسقط رأسه ‏بمنطقة مران بصعدة».

من جهة أخرى أكدت مصادر عسكرية يمنية أن وحدات من قوات الجيش سيطرت على جبل المدور في محافظة صعدة بعد مواجهات مع المتمردين الحوثيين الذين تم طردهم من الجبل بعد مصرع وإصابة العشرات منهم فيما تمكنت وحدات أخرى من استكمال تطهير وادي ظهر الحمار بمنطقة الملاحيظ من بقايا جيوب المتمردين الحوثيين.

وحسب المصادر العسكرية فقد واصلت وحدات الجيش مطاردة الحوثيين في المناطق القريبة من منطقة وادي ظهر الحمار والحقت في صفوفهم خسائر فادحة في الأرواح والمعدات كما دمرت سيارات تحمل أسلحة وعناصر حوثية قرب وادي الخزان.

وتحدثت المصادر عن تدمير أكثر من سبع سيارات تحمل أسلحة ومؤناً للحوثيين بالإضافة إلى معدات وآليات تابعة للحوثيين في سفيان.






 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد