Al Jazirah NewsPaper Wednesday  20/01/2010 G Issue 13628
الاربعاء 05 صفر 1431   العدد  13628
 
اطلع على مشروعاتها
الأمير سلمان التقى محافظ وقيادات التأمينات والسفير العماني

 

الجزيرة - واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض في مكتب سموه بقصر الحكم اليوم السفير العماني المعين لدى المملكة أحمد بن هلال بن سعود البوسعيدي. وتم خلال الاستقبال تبادل الأحاديث الودية ومناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين الشقيقين.

من جهة أخرى استقبل سموه في مكتبه بقصر الحكم أمس معالي محافظ المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية سليمان بن سعد الحميّد، ومساعد المحافظ للاستثمار المهندس عبد العزيز بن عبد الله الزيد، ومساعد المحافظ للشؤون التأمينية فهد بن عبد الرحمن الهويمل.

وفي بداية اللقاء اطلع سمو الأمير سلمان على ملخص للمشروعات الاستثمارية للمؤسسة الجاري تنفيذها وتصميمها في مدينة الرياض، وهي مشروع واحة غرناطة للمباني السكنية والمكتبية، الذي يتكون من أبراج مكتبية ووحدات سكنية ومركز للمؤتمرات والمعارض ومشروع فندق الرياض هيلتون على الطريق الدائري الذي يتكون من برجين أحدهما فندق والآخر شقق فندقية، كما اطلع سموه على مشروع أبراج العليا الذي يتكون من برجين مكتبيين بارتفاع (36) دوراً، والمشروع الإسكاني الثاني بحي السفارات الذي يحتوي على (207) وحدة سكنية، إضافة إلى مشروع تطوير المستشفى الوطني الذي يتكون من برج طبي سعة (200) سرير ومباني إدارية ومواقف للسيارات.

وفي نهاية اللقاء أبدى سمو الأمير سلمان تقديره لنشاط المؤسسة في مجال المشروعات العقارية المتميزة التي تسهم في النهضة العمرانية والاقتصادية التي تشهدها مدينة الرياض، وخلق فرص عمل للمواطنين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد