Al Jazirah NewsPaper Wednesday  20/01/2010 G Issue 13628
الاربعاء 05 صفر 1431   العدد  13628
 
24 إلى 26 صفر الجاري
الأمير سلمان يرعى المؤتمر السعودي العالمي لطب الأسنان

 

الجزيرة - الرياض

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الرياض - حفظه الله - المؤتمر السعودي العالمي الثالث عشر لجامعة الملك سعود.. (الحادي والعشرين للجمعية السعودية لطب الأسنان).. الذي سيقام في مركز الملك فهد الثقافي بمدينة الرياض خلال الفترة من 24 إلى 26 صفر لعام 1431هـ الموافق 8 إلى 10 فبراير لعام 2010م.

صرح بذلك عميد كلية طب الأسنان بجامعة الملك سعود رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر الأستاذ الدكتور عبد الله بن سعد اليحيى الذي بدوره عبَّر عن امتنانه لرعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله - للمؤتمر والتي تأتي امتداداً للرعاية الكريمة التي يوليها ولاة الأمر - حفظهم الله - لكل ما يخدم الوطن والعلم.. ومن ذلكم رعاية الفعاليات العلمية والصحية ودعم البحث العلمي.

وأوضح أ.د.اليحيى أن المؤتمر سيشهد مشاركة نخبة من المتحدثين العالميين والمختصين والباحثين من الدول العربية والولايات المتحدة الأمريكية وإنجلترا وألمانيا وإسبانيا وسويسرا.

وسيضم مشاركة عدد كبير من المختصين في مجالات طب الأسنان المختلفة من داخل المملكة ودول مجلس التعاون الخليجي والدول العربية بمجموعة من الأوراق العلمية والبحوث المتخصصة.

وأضاف أن عدداً من الشركات المحلية والعالمية ستشارك بعرض أحدث ما توصلت له التقنية الطبية من المعدات والأجهزة والمواد المستخدمة في مجالات طب الأسنان عن طريق المعرض المصاحب لفعاليات المؤتمر.

ويمكن المشاركة والتسجيل في المؤتمر من المهتمين والمختصين من داخل وخارج المملكة عن طريق موقع المؤتمر على الشبكة العنكبوتية:

www.ksudm.com

ولمزيد من المعلومات يمكن المراسلة على العنوان الإلكتروني: conference@ksu.edu.sa

أو الاتصال على الأرقام: (+966-1-4677743) (+966-1-4677764).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد