Al Jazirah NewsPaper Wednesday  20/01/2010 G Issue 13628
الاربعاء 05 صفر 1431   العدد  13628
 
تركي بن سلطان خلال لقائه وفد هيئة الصحفيين السودانيين
بحث التعاون الإعلامي بين المملكة والسودان

 

(الجزيرة) - الرياض

التقى صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن سلطان بن عبدالعزيز مساعد وزير الثقافة والإعلام في مكتبه أمس الأول وفد يمثل جمعية الصحفيين السودانيين في المملكة.

وفي بداية اللقاء رحب سموه بالوفد منوهاً بعمق العلاقات القوية التي تربط قيادتي وشعبي البلدين الشقيقين في ظل توجيهات خادم الحرمين الشريفين وفخامة الرئيس السوداني.

وأكد سموه أن التعاون الإعلامي مستمر بين المملكة والسودان بما يحقق المصالح المشتركة ويدعم نموها في كافة المجالات.

وأشار سمو مساعد وزير الثقافة والإعلام إلى أن الوزارة تسعى جاهدة لخدمة جميع العاملين في قطاعات الإعلام وبما يساعدهم على القيام بمهامهم بكل سهولة ويسر.

من جانبه عبر رئيس الجمعية حسين حسن حسين عن شكره لسمو الأمير تركي بن سلطان بن عبدالعزيز على مايلقاه الإعلاميون السودانيون من دعم وتعاون في المملكة معبراً عن أمله في أن يكون مايقدمه هؤلاء الإعلاميون يعطي صورة صادقة عما تشهده المملكة من تطور في جميع المجالات وأن يكونوا حلقة وصل قوية بين الجالية السودانية في المملكة والوسط الثقافي السعودي.

وعبر أعضاء وفد الجمعية عن فرحتهم بعودة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام إلى أرض الوطن سالماً معافى مثمنين مساهمات سموه الإنسانية وأياديه البيضاء التي امتدت لتشمل المحتاجين خارج المملكة.

حضر اللقاء المستشار المشرف على الإعلام الداخلي عبدالرحمن بن عبدالعزيز الهزاع.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد