Al Jazirah NewsPaper Wednesday  20/01/2010 G Issue 13628
الاربعاء 05 صفر 1431   العدد  13628
 
وزير المالية يعيّن د.خشيم رئيساً لمجلس إدارة «نوبكو»

 

الجزيرة - أحمد القرني

وافق معالي وزير المالية إبراهيم العساف على تعيين الدكتور محمد بن حمزة خشيم رئيساً لمجلس إدارة الشركة الوطنية للشراء الموحد للأدوية والأجهزة والمستلزمات الطبية «نوبكو» وذلك بناء على ترشيح من معالي وزير الصحة الدكتور عبد الله الربيعة.

وعبّر الدكتور محمد خشيم الذي يعمل حالياً وكيلاً لوزارة الصحة للتخطيط والتطوير عن عظيم شكره وتقديره لمعالي وزير الصحة ولمعالي وزير المالية على هذه الثقة الكريمة, سائلاً الله أن يكون عند حسن الظن به وان يوفقه في مهمته المقبلة وتحقيق أهداف الشركة.

وقال الدكتور خشيم في تصريح صحافي بهذه المناسبة: إن شركة «نوبكو» ستشهد خلال الفترة القادمة مرحلة انطلاق كبيرة نحو تنفيذ مهامها التي أوكلت لها في توفير الدواء والأجهزة الطبية والمستلزمات الطبية للقطاعات الصحية الحكومية المختلفة.

وأشار الدكتور خشيم إلى أن الشركة قطعت شوطاً كبيراً في التكوين خلال العامين الماضيين وحققت لغة موحدة في التفاهم مع عملائها والجهات ذات العلاقة، إضافة إلى زيارات استطلاعية للشركات المماثلة والتي لها خبرة طويلة في هذا المجال الحيوي المهم.

وأوضح أن الشركة سوف تشتري الأدوية والمستلزمات الطبية بكميات كبيرة وبالتالي سوف تحظى بأسعار رخيصة وذات جودة عالية وتقوم ببيعها على الجهات الحكومية وتوزعها على المستودعات الخاصة بالشركة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد