Al Jazirah NewsPaper Wednesday  20/01/2010 G Issue 13628
الاربعاء 05 صفر 1431   العدد  13628
 
تلاسن وتشابك لم يكتمل بين حكمين سابق وحالي
أزمة الثقة تنتقل من الجمهور إلى الحكام بينهم وبين بعض

 

كتب - نبيل العبودي

كاد أن يتطور التلاسن الذي حدث يوم أمس بين الحكم الدولي عبدالله القحطاني ونائب رئيس اللجنة الفرعية للحكام بالرياض معجب الدوسري إلى تشابك بالأيدي، وبالتالي إلى ما لا تحمد عقباه لولا تدخل العقلاء ومن بينهم الحكم الدولي السابق علي المطلق، وذلك قبل بدء التدريب الخاص بالحكام على أرض ملعب الصائغ بالرياض.

ويعود ذلك إلى أن الحكام انتظروا فترة طويلة لأداء التدريب كون الملعب حينها كان مشغولا بتدريب منتخب الناشئين. كما أرجعوا سبب ذلك الخلاف على خلفية ظهور رئيس اللجنة الأستاذ عبدالله الناصر في أحد البرامج التلفزيونية والتي دافع فيها الناصر عن اللجنة.

وأكد بأن اللجنة تقدم خدمات جليلة للحكام الأمر الذي أثار حفيظة الحكم القحطاني والذي أبدى استغرابه لما قاله رئيس اللجنة في البرنامج التلفزيوني وأن الحكام يجرون تدريباتهم لوجود العديد من الملاعب ومتوفر كل شيء للحكام وهو ما لا نجده على الواقع.

الأمر الذي دفع بمعجب الدوسري إلى محاولة تبرير ذلك للقحطاني طالباً منه الصمت مما زاد الأمر كون القحطاني اتهم معجب بمجاملة رئيس اللجنة مما دفع معجب إلى الاتصال بالناصر وأخباره بما حدث فما كان من الناصر إلا المطالبة بتحرير محضر بما حدث فورا.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد