Al Jazirah NewsPaper Wednesday  20/01/2010 G Issue 13628
الاربعاء 05 صفر 1431   العدد  13628
 
في الدورة الرياضية الخماسية بجامعة الملك سعود
(اللغة الإنجليزية) بطل كأس عميد كلية الآداب

 

كتب - خالد الدوس :

توج فريق قسم اللغة الإنجليزية بكلية الآداب بجامعة الملك سعود بطلاً للدورة الخماسية لكرة القدم التي نظمتها كلية الآداب بمشاركة أقسام الكلية وهي:

قسم الإعلام - قسم الدراسات الاجتماعية - قسم اللغة الإنجليزية - قسم اللغة العربية - قسم الجغرافيا والتاريخ.. بعد فوزه في المباراة الختامية على قسم الإعلام 3-1.

وقد شرف اللقاء الختامي سعادة عميد كلية الآداب الأستاذ الدكتور فهد الكليبي.. وقام بتسليم الفريق الفائز ميداليات المركز الأول.. وللفريق صاحب المركز الثاني (قسم الإعلام) ميداليات الوصيف.. وقد شهد الحفل الختامي للدورة الرياضية بالجامعة العديد من الفقرات شملت كلمة لسعادة عميد الكلية، أكد فيها أن تنظيم مثل هذه الدورات الرياضية تنمي وتصقل مواهب الطلاب بما ينعكس على التحصيل العلمي.. فضلاً عن دورها في بناء الأذهان والأبدان.. كما ألقى المشرف على النشاط الرياضي بالكلية الدكتور ناصر العسيري كلمة أثنى فيها على اهتمام الكلية بالمناشط الثقافية والرياضية والاجتماعية.. مشيراً إلى أن إقامة هذه البطولة الخماسية الرياضية بمشاركة أقسام الكلية والتي تحظى بدعم واهتمام ورعاية من سعادة عميد الكلية الأستاذ الدكتور - فهد الكليبي.. ساهمت في تحقيق العديد من المكتسبات الإيجابية والأهداف السامية التي ينشدها الجميع.

لقطات من الحفل

حضر الحفل الختامي للبطولة سعادة وكيل العمادة للأنشطة الطلابية الأستاذ الدكتور فهد المسند ووكيل الكلية الدكتور محمد الأحمد.

جهود جبارة بذلتها اللجنة المنظمة للدورة الخماسية بالكلية بقيادة المشرف على النشاط الرياضي الدكتور ناصر العسيري ومساعدي المشرف الأستاذ عبد العزيز الخلف والأستاذ تركي المسلم والأستاذ عادل الجدعاني.

حكما اللقاء عبد الرحمن الهاجري وحمد الدوسري، وهما حكّام درجة أولى بالاتحاد السعودي لكرة القدم.

تم تكريم فريق كرة الطائرة بكلية الآداب الحائز على المركز الثاني في بطولة الجامعة لكرة الطائرة التي اختتمت مؤخراً بحصول كلية التربية على المركز الأول.

الدكتور مساعد المقبل رئيس قسم اللغة الإنجليزية عبَّر عن سعادته بعد فوز القسم بالدورة الخماسية وقد جسَّد عبارة جميلة عنوانه:ا «تواضع عند الفوز وابتسم عند الخسارة.»

بعد نهاية الحفل الختامي تناول الجميع مأدبة العشاء على شرف سعادة عميد كلية الآداب الأستاذ الدكتور: فهد الكليبي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد