Al Jazirah NewsPaper Thursday  21/01/2010 G Issue 13629
الخميس 06 صفر 1431   العدد  13629
 
(الديار) تجمع أحمد علوي مع أبوبكر وتعاون مقبل مع الماجد

 

الدمام - محمد عبدالرحمن:

يتعاون الشاعر أحمد علوي لأول مرة مع الفنان أبوبكر سالم في عمل جديد يحمل عنوان (الديار)، حيث تم الاتفاق على إدراج العمل الذي ضمن ألبوم أبوبكر المقبل.

وقال علوي عن التعاون: (لقد تشرفت بالتعاون مع الفنان أبوبكر سالم في عمل (الديار) وهو من ألحان الفنان أحمد الهرمي وهذا يمثل تتويجا لوجودنا كجيل شباب من صناع الكلمة واللحن استطعنا أن نقنع مدرسة فنية عريقة اسمها أبوبكر سالم بإحساسنا وفكرنا، فأبوبكر ليس مجرد فنان متفرد ومتكامل، بل هو مشروع ثقافي عريق يشعر كل القلائل الذين انضموا لمسيرة هذا المشروع بالاعتزاز والسعادة لإنجازهم من خلال هذا العمل معه.

وأضاف علوي أن هذا العمل يأتي ضمن عدد من المشاريع التي أطمح لها وسأنافس بها بقوة على الساحة الفنية بالإضافة إلى الأعمال التي قدمتها مع عدد من الفنانين الخليجيين في ألبومات سابقة واعتبر تعاوني مع أبوبكر دعما لمسيرتي الفنية بارتباط اسمي في البوم رسمي لأبو بكر سالم بالفقيه.

أما من جانب اللحن والكلمة التي سوف يظهر بها العمل تحفظ علوي على كافة تفاصيل العمل الفنية، مرجعا ذلك إلى كونه خاصا بالفنان وسيكون العمل أكثر وضوحاً خلال طرحه في ألبوم أبوبكر المقبل في حين لا تزال هناك العديد من الترتيبات والتجهيزات للعمل ومكان التسجيل وخضوعه لتركيب الصوت والعديد من الأمور الفنية المتعلقة بأي عمل فني متمنياً أن يحظى بإعجاب الجمهور.

يذكر أن علوي تعاون مع الفنان الإماراتي حسين الجسمي في ألبومه الجديد (الجسمي 2010) الذي طُرح مؤخرا من خلال عمل (تعيش تعيش) التي لحنها الفنان منير الجزائري.

كما تعاون مع الفنانة منى أمرشا بأغنية في ألبومها (سنة أولى حب) من ألحان بدر الذوادي والفنان السعودي محمد الزيلعي في ألبومه الجديد (ردولي قلبي) من ألحان وليد الشامي و(ميه ميه) من ألحان بدر الذوادي.

وأضاف بأن الأشهر القادمة من العام الجديد سأقدم أغنيات مفاجأة وجميلة مع نجوم خليجيين متميزين أبرزهم الفنان راشد الماجد وحسين الجسمي وإبراهيم الحكمي وغيرهم من الفنانين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد