Al Jazirah NewsPaper Thursday  21/01/2010 G Issue 13629
الخميس 06 صفر 1431   العدد  13629
 
ديانا كرزون تعود بألبوم و3 كليبات

 

القاهرة - أحمد النجار:

تعود الفنانة الأردنية ديانا كرزون بعد فترة غياب عن الساحة الغنائية وتطلق ألبومها الجديد بعنوان «ديانا 2010 الذي يضم 12 أغنية هي «قد الكون» و»في حد اشتكى لك « و»يا كبير» و»خلي يا خلي» و»جرح» و»دوخ ودوخني» و»شايف على نفسك» و»ممكن أنساك». وكتب كلمات الأغنيات الشعراء عمر ساري ونادر عبدالله وكريم العراقي وأسير الشوق وأحمد فودة ومهدي أبو غزالة ومنصور الشادي وعبدالله أبو راس وعبد العزيز عمار. وقام بوضع الألحان نادر مطيع ووليد سعد والدكتور فتح الله أحمد وناصر الصالح وأحمد محيي وأيمن عبد الله ومحمد رحيم. وبالتوزيع خالد مصطفى وعادل عايش ود. فتح الله أحمد ومدحت خميس وهادي شرارة وأيمن عبدالله وكريم عبد الوهاب.

من جانب آخر قامت ديانا منذ فترة بتصوير أكثر من أغنية في هذا الألبوم وتم عرضهم بالفعل وهم «جرح» و»ممكن أنساك» و»شايف على نفسك»، وثلاث أغنيات جديدة سيتم عرضها مع صدور الألبوم وهي «وش الطاري» و»أنت الغرام» و»في حد اشتكى لك».

والأغنيات الثلاث قام بإخراجها المخرج «عثمان أبو لبن»، وتم تصويرها في مصر واستغرق تصويرها حوالي أسبوع، والأغنية الأولى «وش الطاري» تم تصويرها في إحدى مزارع الخيول بطريق مدينة العبور وتظهر فيها «ديانا» بمفردها مع الخيل دون أي موديل، والأغنية الثانية «إنت الغرام» ودارت فكرتها في إطار من الرومانسية البسيطة التي تعبر عن معنى ومفهوم كلمات الأغنية، والأغنية الثالثة وهي «في حد اشتكى لك» وتم تصويرها في مدينة الإنتاج الإعلامي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد