Al Jazirah NewsPaper Thursday  21/01/2010 G Issue 13629
الخميس 06 صفر 1431   العدد  13629
 
أوربت شوتايم تطلق أول قناة مدبلجة للعربية

 

دبي - البحرين - فن:

بعد أقل من 6 أشهر منذ إعلان الدمج، تكشف أوربت شوتايم عن اسمها الجديد: OSN «شبكة أوربت شوتايم»، شبكة جديدة الشكل والمظهر وتعلن عن إضافة 8 قنوات جديدة بما في ذلك OSN ARABIA «OSN أرابيا» أول قناة في المنطقة مكرسة كلياً للترفيه الغربي مدبلجاً إلى اللغة العربية. كما تطلق OSN الباقة الأولى في الشرق الأوسط من ثلاث قنوات بتقنية الوضوح العالي (HD)، وبالمظهر الجديد لجميع القنوات فإنOSN ستكون الشبكة الأولى والوحيدة لأفضل البرامج الترفيهية الغربية والعربية، كما تتميز بأنها تبث من خلال التكنولوجيا الحديثة بتقنية الوضوح العالي.

واعتبارا من أول فبراير تطلق OSN 8 قنوات جديدة تشمل OSN Arabia, «OSN أرابيا « وOSN Variety, «OSN فارايتي» و Food Network «فوود نتوورك» وBET «بلاك انترتينمنت» و Discovery ID «ديسكفرى آى دى» بالإضافة إلى القنوات الثلاث الأولى بميزة بث عالية الوضوح وهي Discovery «ديسكفري» وNat Geo Wild «نات جيو وايلد» وOSN Movies «OSN موفيز» كما ستضيف المزيد من قنوات الوضوح العالي خلال منتصف العام 2010.

أما قناة OSN أرابيا فستعرض أفضل ما في هوليوود من برامج ترفيهية. وسيتمكن المشتركون من مشاهدة برامج مثل HOUSE و CSI و HOUSE OF SADDAM والأفلام الرائجة مثل 300، FORBIDDEN KINGDOM، CHRONICLES OF NARNIA التي تم دبلجتها كلياً إلى اللغة العربية

ولأول مرة في الشرق الأوسط سيتمتع المشتركون بفرصة الاستمتاع بمشاهدة قنوات OSN من خلال أحدث التقنيات, فستطلق OSN 3 قنوات حصرية بتقنية الوضوح العالي خلال فبراير متوفرة فقط للمشاهدة من خلال أجهزة استقبال OSN المجهزة بتقنية الوضوح العالي.

وصرح مارك انطوان دالوين الرئيس التنفيذي لشبكة أوربت شوتايم « عندما اندمجت أوربت وشوتايم في عام 2009 وعدنا بتوفير أفضل شبكة تلفزيون مدفوع في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. والآن، في أقل من ستة أشهر نحن مسرورون جداً لكشف النقاب عن OSN، الشبكة الوحيدة التي توفر أفضل وأميز البرامج الغربية والعربية عبر 75 قناة حصرية. ونستمر في ريادة التلفزيون المدفوع عبر توسيع آفاق الشبكة وإطلاق أول باقة بتقنية الوضوح العالي في المنطقة والأولى أيضاً في بث قناة غربية مدبلجة بالكامل للغة العربية».




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد