Al Jazirah NewsPaper Thursday  21/01/2010 G Issue 13629
الخميس 06 صفر 1431   العدد  13629
 
معتمدة من الهيئة السعودية للتخصصات الطبية
مجموعة د. سليمان الحبيب تناقش المستجدات في أمراض الأعصاب

 

يلقي الدكتور بسيم يعقوب استشاري أمراض المخ والأعصاب بمجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية والحاصل على الزمالة البريطانية والبورد الأمريكي في أمراض المخ والأعصاب محاضرة علمية عن آخر المستجدات في أمراض الأعصاب الطرفية الاثنين 25 يناير الجاري، وهي معتمدة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية كساعات تدريب في إطار برنامج التعليم الطبي المستمر.

وقال الدكتور بسيم إن المحاضرة تهدف إلى تسليط الضوء على الآلام الطرفية للجهاز العصبي ومعرفة مدى انتشارها وأسبابها وأعراضها والتحاليل والفحوصات التي ينبغي إجراؤها لتشخيص هذه الآلام وكذلك مناقشة المستجدات في علاج هذه الآلام والتطرق إلى التوصيات الخاصة بالجمعيات الأمريكية والأوروبية والأسترالية والآسيوية بشأن أحدث الطرق العلاجية.

وهذه المحاضرة موجهة لكافة الأطباء وفي مختلف التخصصات التي تشمل الطب العام والباطنية والعظام وأطباء النساء والولادة والتخدير، نظراً لأهمية التنسيق بين مختلف هذه التخصصات في تشخيص وعلاج آلام الأعصاب والأمراض الخاصة بالأعصاب الطرفية.

الجدير بالذكر أن هذه المحاضرة ستعقد بالمركز الطبي بالعليا بقاعة الدكتور كمكم عند الساعة التاسعة صباحاً، وتأتي في إطار الحرص الدائم لمجموعة د. سليمان الحبيب الطبية على الإحاطة بأحدث المستجدات الطبية والعلاجية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد