Al Jazirah NewsPaper Thursday  21/01/2010 G Issue 13629
الخميس 06 صفر 1431   العدد  13629
 
ولي العهد يرسل أول رسالة تبرع بمليون
الأمير سلمان دشن اتفاقيات مع شركات الاتصالات لبث رسائل تبرع للإسكان الخيري

 

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح

دشن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض رئيس جمعية الأمير سلمان للإسكان الخيري في مكتبه بقصر الحكم امس اتفاقية تعاون مع شركات الاتصالات المشغلة في المملكة التي استحدثتها الجمعية عبر رسائل الجوال على الرقم الموحد (5040) تحت شعار (برسالة تسكن عائلة).

وهذه الخدمة هي وسيلة للتبرع لمشروع الأمير سلمان للإسكان الخيري الذي يهتم بتوفير المسكن الملائم والبيئة الملائمة من خلال توفير مشروع الأمير سلمان للإسكان الخيري لعدد من الخدمات في المجمعات التي ينشئها ومنها المعاهد لتعليم الشباب قاطنين هذه المجمعات وكذلك الفتيات وتعليم الفتيات في معاهد متخصصة داخل هذه المجمعات في معاهد مخصصة لهن لكي يحصل الجنسان على تأهيل وتدريب يؤهلهما لدخول سوق العمل وعدم بقائهما بدون أي مهارات تؤهلهما لسوق العمل، وكذلك توفير هذه المجمعات جميع الخدمات الضرورية من مساجد ومدارس وغيرها.

وقد تشرف إسكان الأمير سلمان للإسكان الخيري باستقبال تبرع صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام، بإرساله أول رسالة وتبرع سموه بمبلغ مليون ريال دعماً للجمعية.

حضر تدشين الخدمة صاحب السمو الملكي الأمير حسام بن سعود بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة شركة الاتصالات المتنقلة السعودية (زين)، والرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات السعودية المهندس سعود بن ماجد الدويش، ورئيس مجلس إدارة شركة اتحاد الاتصالات (موبايلي) المهندس عبدالعزيز بن صالح الصغير والرئيس التنفيذي لشركة (موبايلي) المهندس خالد بن عمر الكاف، وأمين عام جمعية الأمير سلمان للإسكان الخيري الدكتور عبدالعزيز بن أحمد المسعود.

وبهذه المناسبة تحدث لـ(الجزيرة) صاحب السمو الملكي الأمير حسام بن سعود بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة شركة زين السعودية.

فقال سموه: لقد تشرفنا بإلقاء سمو سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسلمان الإنسان رجل البر والإحسان مدرسة في عمل الخير حيث أتاح لنا الفرصة بمشروع جمعية الأمير سلمان للإسكان الخيري وهو أحد المشاريع الخيرة الكبيرة التي يرعاها ويشرف عليها سموه حفظه الله ضمن المشاريع الخيرية وهو علم ومنار في تاريخ سموه الحافل بالإنجازات والعطاءات.

وبهذه المناسبة نقدم الشكر لسموه والذي أعطانا الفرصة للمساهمة في هذا العمل الإنساني الكبير وعزا سموه النجاح الذي يواكب شركة زين إلى توفيق الله سبحانه وتعالى ثم الدعم اللامحدود من القيادة الرشيدة بدعم واهتمام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني. إضافة إلى الجهد الذي بذل طوال 14 شهراً الماضية حيث دخلت على سوق قوي جداً بوجود منافسين عملاقين والحمد لله استطعنا أن نضع لنا بصمة ونفتخر بما حققناه والقادم أحلى بإذن الله.

ولدينا (6) ملايين مشترك وهذه قاعدة ننطلق منها للمستقبل والخطة القادمة للشركة سوف تبرز طموحاتنا المستقبلية.

كما تحدث لـ(الجزيرة) المهندس سعود الدويش الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية فقال: لقد تشرفنا صباح اليوم بلقاء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وهذه مناسبة طيبة لنقدم الشكر لسموه على إعطائنا الفرصة للاستمرار في المساهمة في الأعمال الخيرية وشركة الاتصالات السعودية جزء من مسؤوليتها الاجتماعية ودائماً المساهمة في المجتمع سواء في الأعمال الخيرية وغيرها من الفعاليات تُسعد هذا الوطن ومواطنيه. وهناك مشاركات أخرى للشركات مع جمعية الأطفال المعوقين وجمعية الأمير فهد بن سلمان لمرضى الفشل الكلوي وجمعية الأمير سلمان للإسكان الخيري وهذا جزء من مشاركة شركة الاتصالات السعودية وحرصها الدائم وتواجدها في مثل هذه الأعمال الخيرية المباركة.

وعرَّج المهندس الدويش على المشاريع الجديدة للشركة فقال: نحن دائماً نسعى ونبحث عن الجديد ذات النقلة النوعية والكبيرة والشركة مقدمة على عام جديد حيث سينطلق التلفزيون المنزلي- وهذا يُعتبر شيء جديد أيضاً هناك انطلاقات جديدة فيما يخص الرياضة -مانشستر يونايتد، وريال مدريد وهناك مفاجآت جديدة سيعلن عنها في حينها.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد