Al Jazirah NewsPaper Thursday  21/01/2010 G Issue 13629
الخميس 06 صفر 1431   العدد  13629
 
الأمير سلمان استقبل رئيس وأعضاء لجنة أصدقاء الهلال الأحمر ومحافظ القويعية

 

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح - واس - تصوير - فتحي كالي

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتب سموه بقصر الحكم أمس محافظ القويعية عبدالله بن محمد الربيعة وأعضاء المجلس المحلي والبلدي ورئيس وأعضاء الغرفة التجارية بالمحافظة الذين قدموا للسلام على سموه بمناسبة عودته لأرض الوطن وتهنئته بسلامة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام وشفاء سموه من العارض الصحي الذي تعرض له واستعرض سمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز مع محافظ القويعية عدداً من الموضوعات التي تهم المحافظة.

من جهة أخرى، استقبل سموه في مكتبه بقصر الحكم أمس رئيس لجنة أصدقاء الهلال الأحمر بالرياض خلف بن رباح الشمري ونائب رئيس اللجنة سعد بن عبدالمحسن السويلم وأعضاء اللجنة، الذين قدموا للسلام على سموه بمناسبة عودته لأرض الوطن وتهنئته بسلامة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام وشفاء سموه من العارض الصحي الذي تعرض له. وفي بداية اللقاء، استمع سموه لشرح عن الأنشطة التي تقوم بها لجنة أصدقاء الهلال الأحمر والدور الذي تقوم به لخدمة المجتمع.

بعد ذلك تقدم رئيس اللجنة باقتراح لسموه يتضمن خدمة نقل المرضى من المسنين والعاجزين بمتابعة مواعيدهم بالمستشفيات، وتخص هذه الخدمة المرضى غير القادرين على الانتقال للمستشفيات بسياراتهم الخاصة حيث سيتم تأمين سيارات إسعاف مجهزة بالكامل لهذه المهمة. وقد بارك سموه هذا الاقتراح لما فيه من تسهيل على المرضى من المسنين والعاجزين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد