Al Jazirah NewsPaper Thursday  21/01/2010 G Issue 13629
الخميس 06 صفر 1431   العدد  13629
 
الدفاع المدني ينفي وقوع ضحايا بسيول تبوك

 

تبوك - عبدالرحمن العطوي :

نفى اللواء سليمان بن مسلم الحويطي مدير الدفاع المدني بمنطقة تبوك وقوع ضحايا جراء السيول التي شهدتها تبوك، وذلك رداً على ما ظهر في بعض القنوات الفضائية عن وجود وفيات من جراء السيول، وأكد اللواء الحويطي أن كل ما حصل وبالأرقام ظهر لوسائل الإعلام وليس هناك ما نخفيه على حد قوله داعيا الجميع لعدم الانجراف وراء مثل هذه الشائعات الكاذبة.

من جهة أخرى بذل رجال الدفاع المدني وبمساندة من كافة الأجهزة الأمنية والحكومية جهودا كبيرة واستنفارا لمواجهة الأمطار الغزيرة التي هطلت على منطقة تبوك وأدت لجريان الأودية والشعاب حيث تم الاستعانة بالطيران العمودي في العديد من حالات الإنقاذ وبخاصة باتجاه وادي ضحكان بمحافظة ضباء وبعض الأودية الأخرى.

وتم مساء أمس الأول وفي ساعة متأخرة تحذير بعض سكان المنازل في الأحياء الجنوبية باستخدام مكبرات الصوت للخروج من منازلهم للمحافظة على أرواحهم جراء تتابع جريان وادي ضبعان في ظل تواجد كثيف من الدفاع المدني والأجهزة الأمنية الأخرى بالقرب من جريان السيل.

من جهته قال المقدم ممدوح سليمان العنزي الناطق الإعلامي للدفاع المدني بمنطقة تبوك ل(الجزيرة) إن الأوضاع مطمئنة ولم نتلق أية بلاغات يوم أمس حول عمليات طلب إنقاذ مؤكدا تواجد رجال الدفاع المدني في مواقعهم بالقرب من الأودية التي جرت.

طالع محليات



 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد