Al Jazirah NewsPaper Thursday  21/01/2010 G Issue 13629
الخميس 06 صفر 1431   العدد  13629
 
حكمي يرفض الاعتذار والإدارة تحفز اللاعبين
أخصائي نفسي ومليون ريال تنقذ القادسية من الهبوط

 

الدمام - سامي اليوسف :

اشترط المدرب البلغاري ديمتروف المدير الفني لفريق القادسية اعتذار اللاعب عبده حكمي له شخصياً لكي يقبل عودته مجدداً للمشاركة مع الفريق الأول لكرة القدم وذلك على خلفية تصريحات الأخير الصحافية ضده.

في المقابل رفض حكمي مبدأ الاعتذار وأصر على رأيه بالرغم من المحاولات الإدارية الرفيعة والجادة للتوسط بين الطرفين إلا أن إصرار الطرفين على موقفيهما حال دون نجاح المساعي.

من جهة أخرى قدم رجالات القادسية اعتذارهم لإدارة الفتح على الإساءات التي حملها تصريح عضو مجلس الإدارة ومدير المركز الإعلامي بالنادي عمر الفالح قبل مباراة الفريقين، وأكد القدساويون اعتذارهم لمنسوبي الفتح إدارة وجماهير ولاعبين على الإساءات التي حملها التصريح مؤكدين أن الفتح والقادسية ناديان شقيقان ولا يمكن لمثل هذه التصريحات أن تحدث أي مشكلات بينهما.

فيما أنهت الإدارة القدساوية أمس أزمة الرواتب المتأخرة بالإضافة إلى العقود التي لم تصرف للاعبين المنتقلين حيث صرفت ما يقارب المليون ريال لسداد التزاماتها، واتفقت الإدارة القدساوية مع خبير نفسي أجنبي لمتابعة لاعبي الفريق خلال الفترة القادمة، ومن المتوقع حضوره إلى المملكة في غضون اليومين المقبلين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد