Al Jazirah NewsPaper Thursday  21/01/2010 G Issue 13629
الخميس 06 صفر 1431   العدد  13629
 
المدرب جيريتس بعد الفوز على الرائد
ارضية الملعب ساهمت في انخفاض المستوى.. والنهائي اليوم مهم بالنسبة لنا

 

كتب - فهد السبيعي :

أشار مدرب فريق الهلال البلجيكي جريتس إلى أن فريقه بدأ المباراة بمستوى جيد غير أنه بدأ في الانخفاض تدريجيا بسبب ارضية الملعب التي لم تساعد اللاعبين على تقديم المطلوب منهم.

وبين ان اللاعبين وقعوا في عدة أخطاء متكررة في التمرير وهو الأمر الذي ساعد على إعطاء لاعبي الفريق المنافس الثقة في التقدم وقطع الكرات.

وأضاف: وضح على أداء فريق الرائد إقفال الملعب امام لاعبي فريقنا ولكني أوعزت للاعبين تنويع اللعب حتى تحقق لنا المطلوب وتسجيل هدفين خاصة بعد ان ارتفع اداء اللاعبين في الشوط الثاني.

وأشار إلى ان اتساع الفارق النقطي بين الهلال والاندية الأخرى يأتي نتيجة العمل الذي حرص عليه منذ قدومه للفريق وهو اللعب بروح واحدة في كل مباراة.

وأوضح ان الهلال بهذه الروح يحصد النقاط الثلاث في أسوأ مستوياته الفنية، وعن اللقاء المرتقب امام فريق الشباب في نهائي كأس فيصل اليوم بين جريتس ان الفريق الهلالي سيشارك بتشكيلة عبارة عن المميزين من الفريق الأولمبي يدعمهم بعض اللاعبين الكبار مشيرا إلى ان المباراة مهمة للغاية بالنسبة له خاصة وان الفريق الشبابي يرمي بثقله فيها.

وأشاد جيريتس في حديثه بمهاجم الفريق ياسر القحطاني معتبرا إياه النجم الأفضل لدى الجمهور الهلالي بالرغم من انخفاض مستواه وقال: ياسر من اللاعبين النجوم وأنا اثق به في جميع المباريات وادرك انه يستطيع التسجيل في أي لحظة.

وعن قدرة الفريق على تحقيق الكؤوس بعد نهاية الدوري قال: الدوري العام هو الأهم في جميع دول العالم وانا مطالب من رئيس النادي بجميع البطولات وسأحرص من الآن على مواصلة العطاءات بهذه المجموعة الجيدة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد