Al Jazirah NewsPaper Thursday  21/01/2010 G Issue 13629
الخميس 06 صفر 1431   العدد  13629
 
يتوقع أن تشهد المباريات تنافساً قوياً
الدور الأول لدوري الدرجة الثانية يختتم اليوم بـ 7 مباريات

 

المجمعة - فهد الفهد :

تقام عصر اليوم الخميس مباريات الجولة الثالثة عشرة والأخيرة من المرحلة الأولى من دوري أندية الدرجة الثانية.. وقد حافظ فريق الجيل على صدارة الدوري بفارق نقطة عن الوصيف فريق النجمة فيما جاء الجبلين في المركز الثالث والنهضة رابعا والعروبة خامسا وسدوس سادسا ثم الباطن فالربيع ثم الحمادة والأخدود والفيحاء والعربي ثم نجد وأخيرا الدرعية.. ويتوقع أن تشهد مباريات اليوم م تنافسا قويا حيث ستسعى فرق المقدمة إلى المحافظة على انطلاقتها القوية فيما تحاول فرق الوسط اللحاق بها وفرق المؤخرة الابتعاد عن شبح الهبوط الذي يهددها.. وستكون المباريات على النحو التالي:

الدرعية × الجبلين

يلتقيان في ملعب الصايغ بالرياض.. يدخل الدرعية وهو يتذيل الترتيب ب5 نقاط.. في حين يدخل الجبلين وهو في المركز الثالث برصيد 23 نقطة.

النهضة × نجد

وعلى ملعبه في الدمام يستضيف النهضة نظيره نجد ورصيده النقطي 21 نقطة في حين يحتل نجد المركز قبل الأخير برصيد 8 نقاط.

العربي × الحمادة

وفي عنيزة يحل الحمادة ضيفا على العربي، الحمادة يحتل حالياً المركز التاسع بـ16 نقطة.. في حين يدخل العربي المباراة وهو في المركز الثاني عشر برصيد 8 نقاط.

الباطن × الجيل

وفي حفر الباطن يستضيف الباطن نظيره الجيل الذي قفز إلى المركز السابع جامعاً 18 نقطة.. أما الجيل فيدخل وهو في الصدارة برصيد 28 نقطة.

الفيحاء × النجمة

يحتل الفيحاء المركز 11 برصيد 9 نقاط.. أما ضيفة القادم من عنيزة فيدخل المباراة وهو يحتل الوصافة برصيد 27 نقطة.

العروبة × سدوس

وفي الجوف يحل سدوس ضيفا على العروبة في مباراة متكافئة.. يدخل العروبة وهو في المركز الخامس برصيد 21 نقطة وبفارق الأهداف عن النهضة.. في المقابل فإن سدوس يدخل المباراة وهو في المركز السادس برصيد 20 نقطة.

الربيع × الأخدود

وفي جدة يستضيف الربيع نظيرة الأخدود.. يدخل الربيع المباراة وهو في المركز الثامن برصيد 18 نقطة، أما ضيفة الأخدود فيدخل وهو في المركز العاشر برصيد 10 نقاط.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد