Al Jazirah NewsPaper Thursday  21/01/2010 G Issue 13629
الخميس 06 صفر 1431   العدد  13629
 
الفريق بلا تعاقدات جديدة في يناير و(الجزيرة) تستعرض قائمة اللاعبين
الهلال يحدد أسماء المشاركين في دوري أبطال آسيا

 

كتب - فيصل المطرفي

أرسلت إدارة نادي الهلال أمس الأول قائمة بأسماء اللاعبين المشاركين في دوري أبطال آسيا بالنسخة القادمة والتي جاءت وفقا لخيارات المدير الفني ايريك جريتيس وكشفت (الجزيرة) عن القائمة التي تقدم بها الهلاليون بعد ان استبعدوا عددا من اللاعبين من بينهم: راقي فلاتة ورضوان الموسى وعبدالعزيز الكلثم ورائد الصويلح، لتكون القائمة النهائية التي ستشارك في المهمة القارية وعددهم 30 لاعباً على النحو التالي: محمد الدعيع وخالد شراحيلي وحسن العتيبي وبدر الدعيع واسامة هوساوي وماجد المرشدي وعبدالله الدوسري وعبدالله الزوري وسلطان البيشي وحسن خيرات وسعد الذياب ومحمد نامي وشافي الدوسري وعمر الغامدي وخالد عزيز وعبداللطيف الغنام ومحمد الشلهوب وعبدالعزيز الدوسري ونواف العابد وسلمان الفرج واحمد الفريدي وسلمان مؤشر وياسر القحطاني واحمد الصويلح وعيسى المحياني ومحمد العنبر.. إضافة للرباعي الأجنبي الكوري يونج بيو والروماني رادوي والسويدي ويلهامسون والبرازيلي نيفيز.

يذكر بأن الفريق يحق له تغيير القائمة بإضافة واستبعاد بعض الأسماء في حال التأهل للأدوار النهائية على أن تقدم قبل تاريخ 22 من اغسطس 2010م.

وبذلك يطوي الهلاليون صفحة فترة التسجيل الحالية دون إضافة أي اسم جديد على الفريق بعد ان قدموا القائمة للاتحاد الآسيوي مما يؤكد بأن الفترة الحالية لن تشهد أي تعاقدات جديدة للفريق الأزرق.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد