Al Jazirah NewsPaper Saturday  23/01/2010 G Issue 13631
السبت 08 صفر 1431   العدد  13631
 
الأمير حسام بن سعود لـ(الجزيرة):
انتظروا (زين) والقادم أحلى

 

الجزيرة- عبد الرحمن المصيبيح:

قال صاحب السمو الملكي الأمير حسام بن سعود بن عبد العزيز رئيس مجلس إدارة شركة زين السعودية إن الفترة القادمة ستشهد خلالها الشركة نقلة نوعية مميزة ومشاريع كبيرة لتواصل نجاحاتها وانطلاقاتها بخطى ثابتة ومدروسة وقبل كل شيء بتوفيق من الله سبحانه وتعالى ثم بالعناية والرعاية التي يجدها القطاع الخاص من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني.

لا نخشى المنافسة

ولم يخف سمو الأمير حسام ثقته ومقدرة الشركة في الاستمرار في هذا النجاح وعدم الخوف من المنافسة من الشركات الأخرى لأننا نستمد نجاحنا من توفيق الله ثم بتضافر كافة جهود العاملين في الشركة وتفانيهم تجاه هذا القطاع المهم.

هذا سر نجاحنا

والدليل على ذلك أن الشركة والحمد لله قد أسند إليها رعاية العديد من المناسبات والأنشطة وبخاصة الأنشطة الرياضية فهذه مناسبة طيبة لنقدم الشكر والامتنان لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز للثقة الكبيرة التي تحظى بها الشركة ونعدهم أننا سوف نستمر على هذا المنوال من النجاح وزيادة والبقاء للأصلح دائماً.

زيادة المشتركين

وتوقع سمو الأمير حسام أن يزداد عدد المشتركين في الفترة القادمة حيث شعرنا برضا وتقدير الجميع ورغم قصر المدة لبداية الشركة إلا أننا راضون بما قدمنا وبما سنقدمه في القريب العاجل خصوصاً أن لدينا 6 ملايين مشترك حالياً والإقبال كبير والحمد لله.

القطاع الخاص شريك في هذا التطور

ومضى سموه قائلاً: إن القطاع الخاص يحظى باهتمام وعناية من القيادة وهو شريك كبير في هذا التطور والإنجاز الذي تحققه بلادنا في كافة المجالات والأعمال الخيرية من الأمور التي تحرص الشركة على المشاركة فيها وخير دليل اتفاقية التعاون مع شركات الاتصالات. وأكرر الشكر والامتنان لسمو سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض الذي أتاح لنا المشاركة في الحملة الإعلامية لجمعية الأمير سلمان للإسكان الخيري هذا المشروع الجبار الذي حوله سلمان الخير من حلم إلى حقيقة واقعة مكن العديد من الأسر والمحتاجين إلى توفير مساكن لهم مع الرعاية والتوظيف والتدريب والخدمات الاجتماعية الأخرى يصعب حصرها خلال هذه العجالة.أسأل الله أن يحفظ بلادنا ويديم عزها ومجدها إنه سميع مجيب.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد