Al Jazirah NewsPaper Saturday  23/01/2010 G Issue 13631
السبت 08 صفر 1431   العدد  13631
 
الأمير فيصل بن سلمان رعى حفل (جائزة إنسان للتميز)

 

الجزيرة - جواهر الدهيم

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس اللجنة التنفيذية بالجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض (إنسان) حفل جائزة إنسان التميز الثاني الذي خُصّص لتكريم موظفي وموظفات الجمعية المتميزين لعام 1430هـ. وأُقيم الحفل مساء يوم الأحد بمركز سعود البابطين للثقافة والتراث في الرياض. وقد حضر الحفل معالي الأمين العام للجمعية د. حمود بن عبدالعزيز البدر، وسعادة وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية للرعاية والتنمية الاجتماعية د. عبدالله اليوسف والمدير العام للشؤون الاجتماعية بمنطقة الرياض والمدير العام للمؤسسات والجمعيات الخيرية بالوزارة، وأعضاء اللجنة التنفيذية بالجمعية.

وقد بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، تلا ذلك كلمة المدير العام للجمعية الأستاذ صالح بن عبدالله اليوسف، رحَّب فيها بالحضور، وقدَّم شكره وتقديره لسمو الأمير فيصل بن سلمان على دعمه المتواصل لكل ما من شأنه خدمة الجمعية، وعلى رعايته وتشريفه لهذا الحفل، كما شكر اليوسف معالي الدكتور حمود بن عبدالعزيز البدر على جهوده في تذليل جميع الصعاب التي تواجه الموظفين والموظفات بما يعود نفعه على خدمة ورعاية الأيتام، وبيَّن أن الجمعية استحدثت جائزة التميز بهدف قياس مستوى جودة أداء موظفي الجمعية وفروعها المنتشرة في منطقة الرياض البالغ عددها تسعة فروع، كما تهدف هذه الجائزة إلى بث روح التنافس بين العاملين بالجمعية بما يساهم في الارتقاء بالخدمات المقدمة للأيتام.

بعد ذلك ألقى مدير الشؤون المالية بالجمعية الأستاذ ناصر الحقباني كلمة المكرمين، قدَّم فيها شكره لسمو الأمير فيصل، ولكل مَنْ ساهم في نجاح هذا الحفل الذي يعطي دلالة على جهد الجمعية وحرصها على تطوير العمل. ثم ألقت الأستاذة فريال الكردي مسؤولة الموارد المالية للبرامج والأنشطة النسائية كلمة نيابة عن موظفات الجمعية، أشادت من خلالها بمواقف الأمير فيصل بن سلمان ومعالي الدكتور حمود البدر على ما يقدمانه من دعم وتشجيع للعنصر النسائي في هذا العمل الإنساني. ثم كرم سمو راعي الحفل الموظفين المتميزين في جمعية (إنسان) والأقسام والمتميزة خلال العام الماضي والفرع المتميز. كما قدم سموه درعاً تكريميةً لشركة دواجن الوطنية على رعايتها المادية للحفل، كما قدم موظفو وموظفات الجمعية درعاً تذكارية لسمو الأمير فيصل وأخرى لمعالي الأمين العام بهذه المناسبة.

من جهة أخرى سلمت الأستاذة ثريا عايد شيخ جوائز للسيدات المتميزات والمتطوعات في الفروع داخل الرياض وخارجها؛ حيث حقق فرع الزلفي والخرج تميزاً، إضافة إلى السيدات من جميع فروع الرياض لتسابقهن في العطاء بفروع جمعية إنسان.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد