Al Jazirah NewsPaper Saturday  23/01/2010 G Issue 13631
السبت 08 صفر 1431   العدد  13631
 
الهلال يستعد للحزم بجملة إصابات.. ومستقبل الأولمبيين معلَّق

 

كتب-عبدالله المالكي :

تغادر بعثة فريق الهلال الكروي عصر اليوم إلى محافظة الرس لمقابلة الحزم غدا ضمن مسابقة دوري زين للمحترفين في أسبوعه الثامن عشر في واحدة من أهم المباريات هذا الموسم إن لم تكن أهمها بالفعل لكون الفوز بها سينصب الفريق الأزرق بطلا للدوري.

وشهد تدريب الفريق الهلالي البارحة مشاركة جميع اللاعبين حيث اكتفى المشاركون في نهائي كأس الأمير فيصل بالتواجد داخل غرفة العلاج والنادي الصحي، فيما ركز جيريتيس على المجموعة الأساسية الجاهزة التي سيدخل بها لقاء الحزم أمثال ياسر القحطاني وأحمد الصويلح وخالد عزيز ومحمد الدعيع وولي والمرشدي ورادوي ونامي ويونغ بيو واتضح عدم مشاركة الزوري , فيما تتحدد صباح اليوم في التدريب المغلق مشاركة المحترف البرازيلي نيفيز من عدمها، وكذلك هو الحال لمحمد الشلهوب, وكان جريتيس قد أوعز للمهاجم الواعد نواف العابد بالاستعداد للمشاركة في هذا اللقاء. وأبدى المدرب جريتيس سعادته بما شاهده من حماس في التدريب من قبل اللاعبين الذين شاركوا معه ومدى استعدادهم لهذه المباراة.

وحول تأجيل حفل تكريم الأندية الفائزة بنادي القرن إلى شهر مايو فقد تلقت الإدارة الهلالية خطاباً رسمياً بهذا الشأن.

هذا وقد منحت إدارة الكرة بالفريق الأولمبي إجازة حتى يوم الاثنين القادم بعدها يتحدد مصير وضع الفريق والعناصر التي سيتم الاستعانة بها في المشاركة مع الفريق الأول.

يذكر أن تدريب الأمس قد شهد حضور نائب الرئيس الأمير نواف بن سعد.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد