Al Jazirah NewsPaper Sunday  24/01/2010 G Issue 13632
الأحد 09 صفر 1431   العدد  13632
 
«الراجحي المالية» تفتتح قسم إدارة ثروات السيدات

 

(الجزيرة) - الرياض

أعلنت «شركة الراجحي المالية» عن افتتاح قسم إدارة ثروات السيدات في مدينة الرياض وذلك أثناء ندوة نظمتها «الراجحي المالية» بحضور مجموعة من كبار العملاء. ويأتي إنشاء القسم في إطار تلبية الطلب المتزايد على الخدمات المالية من جانب سيدات الأعمال السعوديات، إضافة إلى توسيع أعمال الشركة.

كما يقوم هذا القسم أيضاً بمواكبة التطورات الهائلة التي يشهدها القطاع المالي السعودي، وتعليقاً على هذه المناسبة صرح السيد ماركوس أندرادي، الرئيس التنفيذي لـ»الراجحي المالية» بقوله: «تحتل (الراجحي المالية) موقعاً متقدماً في مجال العمل الاستثماري المتنوع في المملكة، كما تشهد قاعدة عملائها وخصوصاً من النساء توسعاً كبيراً نظراً للطلب المتزايد على الخدمات المالية والاستثمارية التي تقدمها الشركة.

ويأتي افتتاح قسم إدارة ثروات السيدات، تأكيداً لعمق التزامنا بهذه الشريحة المهمة من العملاء وتكريساً للدور المتنامي الذي تلعبه المرأة السعودية في القطاعات التجارية والمالية المختلفة في المملكة. يذكر أن «الراجحي المالية» تضم نحو 35 مركزاً استثمارياً تنتشر في مختلف مناطق المملكة. وتضم الشركة 15 صندوقاً استثمارياً تنافسياً نشطاً، كما توفر «الراجحي المالية» خدمات تمويل الشركات.

وأوضحت هدى البقمي، مديرة علاقات العملاء في قسم إدارة ثروات السيدات، قائلة: نعتز بالثقة التي يوليها العملاء لنا ونعد بتوفير المزيد من الخدمات والمنتجات المالية الجاهزة، إضافة إلى ابتكار حلول تناسب متطلبات وحاجات كل من عميلاتنا على حدة ويتوافق ذلك مع إستراتيجية الشركة في تقديم خدمة متكاملة لعملائنا الكرام.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد