Al Jazirah NewsPaper Monday  25/01/2010 G Issue 13633
الأثنين 10 صفر 1431   العدد  13633
 
الاتصالات السعودية تكشف عن هويتها في مملكة البحرين
(VIVA) شركة الاتصالات الجديدة في مملكة البحرين

 

الجزيرة - سعود الهذلي

أعلنت شركة الاتصالات السعودية أنها اختارت اسم VIVA كاسم تجاري لشركتها في مملكة البحرين، وسيتم إقرانه بهوية الاتصالات السعودية كما هو الحال مع شركتي آكسس في إندونيسيا وفيفا في الكويت، وبذلك تصبح VIVA شركة الاتصالات الجديدة في مملكة البحرين.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية المهندس سعود بن ماجد الدويش بهذه المناسبة: إن VIVA تسعى لفتح آفاق عالم الاتصالات أمام عملائها في البحرين، ووضع ما يحمله مستقبل الاتصالات من إمكانات هائلة بين أيديهم. مشددا على أن عملاءها سيحظون بخدمات مميزة، كما أنها ستحشد جميع إمكاناتها وخبراتها لتلبية الاحتياجات الفردية لهم، بناء على علاقتها المتينة معهم، التي تحرص دوماً على تنميتها وتعزيزها، خصوصا أن شعار VIVA يجسد مبادئها القائمة على الشفافية والسهولة والابتكار والتطور، مشددا على أن VIVA سوف تقدم أرقى مقاييس الجودة فيما يتعلق بالخدمات والمنتجات، سواء في مراكز خدمة العملاء أم في منافذ البيع التابع لها. وأشار المهندس الدويش الى أن « VIVA « ستفي بوعودها لعملائها وسوف تقوم بواجبها وبمسؤوليتها لخدمة المجتمع البحريني.

من جانبه ذكر السيد غسان حصباني، الرئيس التنفيذي للعمليات الدولية في المجموعة أن إطلاق VIVA كاسم تجاري في السوق البحريني يأتي بعد دراسة مستفيضة لمتطلبات السوق البحريني, وأضاف الرئيس التنفيذي للعمليات الدولية أن إطلاق اسم VIVA في مملكة البحرين يأتي ضمن استراتيجية المجموعة دوليا التي تعتمد على التكامل ما بين الأسواق التي تعمل بها وعلى طبيعة وخصوصية هذه الأسواق واختيار أسم VIVA يتناسب وطبيعة السوق البحريني الذي يعتبر من أكثر الأسواق تطورا في المنطقة.

هذا وقد قامت الشركة خلال الأشهر القليلة الماضية ببناء شبكات اتصالات تعتبر هي الأحدث في المنطقة وخلال فترة زمنية قصيرة لم تتجاوز 7 أشهر، كذلك وضعت الشركة أنظمة تشغيلية متقدمة لخدمة العملاء, حيث تعتزم التنافس في السوق البحريني من خلال تقديم خدمات مبتكرة تلبي حاجة السوق البحريني.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد