Al Jazirah NewsPaper Monday  25/01/2010 G Issue 13633
الأثنين 10 صفر 1431   العدد  13633
 
شريط الأخبار

 

السلامة في المعامل

الظهران - محمد عبدالرحمن:

بدأت السبت الماضي دورة دراسية قصيرة بعنوان (السلامة في المعامل) تستمر حتى 12 صفر 1431هـ، وتنظّم الدورة إدارة برامج التعليم المستمر بالتعاون مع قسم الكيمياء بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن.

وأوضح وكيل عمادة الخدمات التعليمية لبرامج التعليم المستمر الدكتور عمر العمودي أن الدورة تهدف إلى تعريف المشاركين بها بأسس السلامة الكيمائية بالمعامل، كما ستتعرض للأسس السائدة على المستويات العالمية في هذا النطاق، وهي ذات فائدة بالغة الأهمية لكل العاملين في مجال المعامل.

****

تدريب الإعلاميات

الأحساء - عايدة صالح:

تقدم وحدة لإعلام التربوي بالإدارة العامة لتربية وتعليم البنات بالأحساء للباحثات عن أبجديات الإعلام، ورشة تدريبية للمندوبات الإعلاميات ضمن مراحل مشروع إعلاميات الغد، الموجه لطالبات المرحلتين المتوسطة والثانوية. وتقام الورشة تحت إشراف وتدريب مدربات معتمدات، وعلى مدى ثلاثة أيام اعتباراً من اليوم الاثنين إلى الأربعاء 12-2-1421هـ وتستضيفها الثانوية الخامسة بالمبرز. وقد دعت وحدة الإعلام التربوي في وقت سابق للمندوبات الإعلاميات أهمية حضور هذه الورشة.

****

المودة بين الأزواج

الطائف - عليان آل سعدان:

تستضيف جمعية فتاة ثقيف الاستشارية المعروفة ناعمة الهاشمي استشارية متخصصة في العلاقات بين الأزواج وقد وجهت الجمعية العديد من الدعوات للنساء لحضور الأمسيات الثقافية في العلاقة والمودة بين الأزواج التي سوف تتحدث عنها المحاضرة على مدى ثلاثة أيام متواصلة جميعها تتركز على العلاقات بين الأزواج وكيفية احترامها وتقديرها بين الزوجين وتقوية روابط المحبة والمودة والألفة بينهما لاكتمال كافة مقومات السعادة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد